منظمة المعلمين تعلن الإضراب في ثانوية عرعرة

تاريخ النشر: 30/11/15 | 17:56

افاد مراسل موقع بقجة قبل قليل الى ان منظمة المعلمين قد أعلنت الإضراب الشامل يوم غد في ثانوية عرعره وذلك على اثر الاعتداء على احدى المربيات من قبل احد الطلاب.
ويفيد مراسلنا الى ان اجواء من الاستنكار والامتعاض قد سادت المدرسة اليوم على اثر عملية الاعتداء على المربية حيث أشار طاقم المعلمين والمعلمات في المدرسة الى ان هذا الاعتداء قد تعدى كل الخطوط الحمراء ويجيب علاج هذه القضية والحادث بشكل جديد ومسؤول.

المحامي مضر يونس رئيس المجلس المحلي عرعره عارة أعرب عن استنكاره الشديد لهذا الحادث مشيرا الى ان هذا الاعتداء يتناقض مع اسس ومعايير التربية والتعليم وديننا الحنيف وأخلاقنا التي نعتز بها في كل مكان وزمان كما وأكد رئيس المجلس المحلي بان ينال هذا الموضوع بشكل خاص العلاج المهني والمسؤول وقال المحامي مضر بوني:”هذا تصرف مرفوض وغير مقبول ولا يتناسب مع أسس وقيم التربية والتعليم وقد أوصيت بتشكيل لجنة بفحص ما جرى الأسباب والمسببات من اجل العلاج المهني والمسؤول للقضية”.

تعقيب لجنة أولياء الامور في المدرسة الثانوية عرعرة
لجنة أولياء أمور الطلاب بمدرسة عرعرة الثانوية تستكر وتاسف لما جرى في المدرسة الثانوية ..من اعمال عنف بين الطلاب انفسهم وبين الطلاب وبعض المعلمين في حرم المدرسة وجدرانها.
لجنة الاولياء برئيسها أيوب جزماوي والأعضاء سيكونون شريكا مع المجلس المحلي الذي سيشكل لجنة لتقصي الحقائق والعمل على منع الظواهر السلبية في المستقبل .
من الجدير بالذكر ان اللجنة جلست بجدية إصرارا وتكرارا مع إدارة المدرسة وبحثت السبل لتفادي مثل هذه الظواهر ..الا اننا ناسف على ما جرى اليوم .ونحن نعرف ان أسباب هذه الاحداث نابعة عن تقصير بعض الجهات ولا نريد ان نفصح اكثر ..
أيوب جزماوي رئيس لجنة الاولياء
araradrabbuk2j

araradrabbukj

‫2 تعليقات

  1. انا طالب من المدرسة وكنت في هذه الاحداث وكل ما قيل عن الطلاب هو كذب لانه لم تكن معلمه كان معلم وطلاب لم يضرب المعلم بل المعلم هو بدا بضرب الطالب
    ولماذا يقلون ان الطلاب هم الذين ضربوا المعلم ليست مربيه ولا معلمه
    وكل ما لم يكن في هذه الاحداث لا يحكم على الطلاب بصوه عنف لدى المعلمين

  2. عندما أقرأ تعليقات معظم الطلاب , يجتاحني سيل من الخجل ,من السنوات الطويلة التي قضيتها في مهنة التدريس , وكان ” ثمرة ” جهدنا هؤلاء الطلاب العاجزين عن التعبير عن أنفسهم , بجملة واحدة تخلو من الأغلاط الإملائية والتعبيرية .
    وأتساءل :
    كيف سيعاملون معلميهم باحترام , وهم غائبون عن لغتهم التي تختزن في كنوزها ,كل معاني الحب والتقدير للمعلم والعلم !!؟
    ان اللغة هي الوجه الحضاري والأخلاقي للأمة , أقرأ وأسمع لغتك , أعرف من أنت ..!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة