إختتام المظاهرة لنصرة الإسلامية في أم الفحم

تاريخ النشر: 28/11/15 | 17:13

أختتمت بعد عصر اليوم الجمعة في أم الفحم مظاهرة الجماهير العربية ضد حظر الحركة الاسلامية وذلك بدعوة ومبادرة لجنة المتابعة العليا للجماهير العربي في اسرائيل, والتي انطلقت من دوار حي الكينا وسط مدينة ام الفحم باتجاه مفرق العيون ومن ثم الى شارع القدس , وأختتمت بمهرجان خطابي في باحة السوق البلدي بالقرب من ملعب السلام بمدينة ام الفحم , حيث تخلل البرنامج الختامي مجموعة من الخطابات لقيادة الجماهير العربية.
هذا وحمل المتظاهرون اللافتات والشعارات المنددة بقرار الحكومة بحظر نشاط الحركة الاسلامية واغلاق مجموعة كبيرة من مؤسساتها، وعبر المتظاهرين عن تضامنهم مع الحركة الاسلامية وقيادتها مؤكدين الى ان هذا القرار مرفوض ويعتبر من ضمن سياسة ملاحقة القيادات العربية والاحزاب وكتم صوت الجماهير العربية المطالبة بحقوقها – على حد تعبيرهم
هذا وتقدم المظاهرة اعضاء الكنيست ورؤساء سلطات محلية وعدد كبير من ممثلي مختلف الاحزاب والتيارات السياسية والاجتماعية والشعبية العربية.

E44 (1)

E44 (2)

E44 (3)

E44 (4)

E44 (5)

E44 (6)

E44 (7)

E44 (8)

E44 (9)

E44 (10)

E44 (11)

E44 (12)

E44 (16)

E44 (17)

E44 (18)

E44 (19)

moo (3)

moo (5)

moo (6)

moo (7)

moo (8)

moo (9)

1

2

3

4

5

6

7

1

2

3

4

5

6

‫4 تعليقات

  1. اللهم انصر الاسلام والمسلمين برحمتك يا ارحم الرحمين
    هدا اقل مايمكن تقديمه ” كانت مشاركة لا باس بها

  2. بعد المظاهره الحاشده ،ومشاركه قيادات الحركه الإسلامية الشماليه وقيادات الحركة الإسلامية الجنوبيه (بالنهايه هم حركه واحده) وأعضاء الحركه والمنتسبين لهم. السؤال هنا للجميع قيادات وأعضاء ومنتسبين للحركه الإسلامية. هل أنتم امتداد لحزب الإخوان المسلمين ،وتحملون فكر الشيخ حسن البنا والشيخ سيد قطب ،ولكم البيعه للمرشد العام للإخوان المسلمين. متمنياً من الجميع الإعتراف بالحقيقة من غير تقيه ومراوغه. حتى يعلم الجميع أنكم تمثلون الإخوان المسلمين. ولا تمثلون المسلمين كافه.

  3. لا اله الا الله محمد رسول الله ! وينتا ناويين ان شاء الله انبطل الشاطر الي بده ينتقد الثاني والشاطر الي بده يتفلسف على الثاني ……اري مره كلنا انوقف وقفه وحده عالرغم من الاختلافات الي بينا ….قطب ومش قطب هسا هاد المهم والا المهم انه انكون ايد وحده؟؟؟؟
    خلص بكفي يا عالم واحنا بالدور وقاعدين ومرتاحين بس شاطرين انعلق !!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة