مُظاهرة رفع شعارات واحتجاج في كفرقرع

تاريخ النشر: 16/05/11 | 10:46

شهد الشارع القرعاوي بعد ظهر اليوم الاثنين وبالتحديد في شارع المجلس المحلي تظاهرة شبابية نظمتها عن طريق الفيسبوك مجموعة شبابية من البلدة باسم “المنتدى الشبابي من أجل كفرقرع” قبالة مبنى المجلس المحلي ليعلنوا من خلالها رفضهم واحتجاجهم على زيارات أعضاء الكنيست اليمينيين المتكررة لكفرقرع , حيث نادوا بأعلى أصواتهم ما كتبوا على اللافتات والشعارات الاحتجاجية التي رفعوها مثل ” نريد الاصلاح..نريد جيل مستقبل أفضل” و “لا للعائلية والمصالح الشخصية..نعم لكفرقرع موحدة” و ” كفرقرع لاصحابها مش لليفني وكلابها” و “كفرقرع حرة حرة واليمين برة برة” .

وفي حديث لمراسلنا مع عضو “المنتدى الشبابي من أجل كفرقرع” انس مصاروة قال: “نحن مجموعة شباب من ابناء قرية كفرقرع اجتمعنا معاً بهدف تطوير مشاريع في القرية بسبب عدم وجود منظمة او جمعية تهتم في قضايا شبابية في كفرقرع, وبما اننا جئنا من اطارات جامعية وشاركنا في نشاطات منظمة اجتمعنا معا لنحاول خدمة بلدنا وافادتها من علمنا الذي كسبناه من خلال الدراسة الجامعية. بعد ان ضجرنا من ظاهرة الصمت في القرية،

وان البعض يحاول ان يقود القرية نحو اتجاهاته وانتماءاته الحزبية التي تتعارض مع انتماءات شعبنا الوطنية والدينية فقررنا ان نقف بصددها وان نعلن رفضنا لزيارات الشخصيات اليمنية التي لا تخدم بلدنا مثل زيارة اعضاء حزب كاديما للقرية وكان اخرها زيارة ليفني وهي عضو معارضة لا تأثير لها على الحكومة ، انما جاءت لتعطينا مجرد وعود كاذبة لا تنفذ . وعبر صفحة الفيس بوك اقمنا صفحة دعونا فيها اهالي القرية للتظاهر اليوم تزامناً مع فترة احتفالهم بعيد الاستقلال للتظاهر امام المجلس المحلي لرفع شعارات ندين فيها هذه الزيارات” .

وهذا ما جاء في البيان الذي عممته المجموعة في دعوتها للمظاهرة مسبقاً :

بعد الإقبال الغير معقول للوزراء اليهود من حكومة نتنياهو والمعارضة لزيارة كفرقرع، وإقرار المجلس المحلي في كفرقرع مقر الكنيسيت الثاني وبمبادرة منه ومن بعض أعضائه، لا بد وأن نستنكر مثل هذه الزيارات لا تقدم شيء للقرية بل على العكس ، فكيف لنا أن نصمت على هذه الزيارات التي تدنّس قريتنا وتحاول طمس هويتها العربيّة الفلسطينيّة ! وكما أن هؤلاء الذين يقومون بهذه الزيارات هم أنفسهم الذين يرتكبون جرائم لا إنسانية وغير اخلاقية إزاء شعبنا الفلسطيني .

وعلى أثر ذلك ، وبمبادرة شبابية ندعوكم للمشاركة بمظاهرة رفع الشعارات والاحتجاج وذلك يوم الإثنين القادم في تمام الثانية ظهراً امام بناية المجلس المحلي في كفرقرع .

وكما نودّ التنويه إلى ان هذه المظاهرة الاحتجاجية غير تابعة لأي حزب كان ، هي مظاهرة شبابية قرعاوية فقط ، وبدون شعارات حزبية أو ما إلى ذلك .

ندعو جميع الذين يمتلكون ضميراً حيّاً ، ولا يرضون بمثل هذه الزيارات الدنسة الانضمام للمظاهرة ، وليعلم الجميع أن الشباب القرعاوي وطني وغيّور على قريته التي كانت وما زالت رمزاً من رموز الصمود والبقاء !

ومن النقاط الهامة التي جاءت في البيان :

* نحن لا نعارض زيارات الوزراء أو رجال الحكومة لكفرقرع, فالمجلس هو مؤسسة حكومية. فمثلا زيارة وزير البنية التحتية, التعليم, السياحة, الأقليات , وزير الداخلية, وزير التجارة والصناعة على الغالب ستكون لصالح كفرقرع.

* لماذا هذا التوقيت بالذات: في الانتخابات الأخيرة للكنيست شهدنا تصريحات عنصرية ضد المواطنين العرب من قبل ليفني في تصريح لها أنها تدعم فكرة تهجير المواطنين العرب – ترانسفير

* نحن نعارض قدوم وزراء مثل زيارة وزير الدفاع أهود براك والتي كانت في خضم العدوان على غزه أو الوزير المسئول عن تحسين صورة الحكومة للرأي العام ميخائيل أيتان.

* نحن نعارض قدوم وزراء وأعضاء كنيست الذين ينتمون لأحزاب يمينية دون منصب مثل زيارة ليفني الأخيرة والذين لا يقدمون أي دعم سوى وعودات كذابة بل يقومون ومن داخل كفر قرع كما يفعلون خارجها بإدلاء تصريحات ضد العرب والمسلمين.

* وضع كفرقرع ليس أفضل من مجالس لا تقوم بالدعوة لتلك الزيارات الغبية.

* سئمنا من التناقضات: لا يعقل أن يكون يوم الأربعاء زهرة وفاء وركوع للقدس, ويوم الخميس زيارة إذلال واهانة لأسرانا ولدماء أطفال غزة.

* نريد خط سياسي واضح, وهو ذلك الذي لا يتعارض مع قيم شعبنا وحقنا في العيش بكرامة.

* لا نريد جيلا يغني للاستقلال كما أيام السبعينات, نريد جيلا صامد لا ينسى.

* مخلصين لشعبنا ولديننا ولإنسانيتنا.

* لقد نظمنا أنفسنا عن طريق الفيسبوك أكادميين طلاب جامعيين وطلاب مدارس وشباب من شرائح مختلفه جمعتنا كلمة واحدة وهي سئمنا مما يحصل حيث أنة وللأسف هناك في المجلس من يتصرفون وكأن كفر قرع ملكهم الخاص ويفعلون ما يحلو لهم.

* جئنا هنا نمثل جميع الأطياف القرعاويه دون استثناء لا نمثل جهة معينه أو حزب معين بل جئنا لنعبر عن ما يشعره الشارع القرعاوي إزاء ما يحدث .

* التوقيت كان مساء يوم الاستقلال – حسب التوقيت العبري.

* الزيارات تنظم خلسة ولم نتمكن من الاطلاع على احدها حتى يتسنى لنا التظاهر أمام الزائر لهذه الزيارات التي باتت فعلاً لا تحتمل ..

‫129 تعليقات

  1. والله احلى مراد واحلى سجى واحلى ناديا وانس البطل

    بترفعوا الراس

    بنحبك

  2. عنجد كل الاحترام بس في ملاحظه صغيره شو هلبس هاد إحنا عرب وإسلام

  3. كانت مظاهره فاشله وكانت الاعداد اقل من 25 شخص ولكن هؤلاء الشبان مدسوسين من سياسين …. نحن ندعوا الشباب ان تتظاهر بازالة الهوائيات وضد العنف ووقف اعمال القتل ندعو الشباب ان تعمل ضد الذي قطع توصيل الكهرباء ندعوا الشباب ان تتظاهر ضد السرقات وكثير من الامور وللاسف الشديد هؤلاء الشباب المحترمين لا يملكون الخبره ولا القدرات وكانوا ضحيه لهذا اليوم!

  4. مستشار جدعون عزرا لا يمكن ان يكون مستشار لرئيس مجلس عربي فهذا تناقض

  5. كفر قرع للجميع مجلس كفرقرع هو من احسن المجالس في الوسط العربي …
    رئيس صالح واداره صالحه ويجب على الاداره ان تجود في خبراتها الى الاحسن ووفقكم الله!

  6. الف الف تحيه للشباب وللصبايا الابطال الجدعان الذين شاركوا بهالمظاهره المللحه . فانتم تشرفونا وتمثلونا نحن الشباب الذين لم نستطع ان نتشرف بالوقوف معكم اليوم .
    الا اننا معاكم وورائكم ايها الفرسان.

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى شبابنا المحترمين كانت الفكره سلبيه وغير ايجابيه المجلس المحلي يدعو كل انسان يدعمه ويرفع من مستواه ونحن نحيي مستشار الرئيس السيد حسام مصري على كل المبادرات التي قام بها من اجل المجلس ومن اجل البلد!

  8. لا افهم نهج سياسه النعامه باداره المجلس . فقسم يضع راسه بالارض وكاننا لا نراه . وقسم يتخذ موقف الحياد .مدخلنيش . وقسم متبع سياسه الهرج والمزاح لا نعرف متى الجد عنده . . بس احنا شايفينكم كالبازل واحد بيكمل الثاني . ونرى بكم سبب بتاخر كفرقرع للوراء

  9. نحن نشكر باسمي واسم عائلتي نشكر مستشار رئيس والمستشار المجلس المحلي على الاعمال التي عملتها وهاي الزوبعه بتروح وبتمشي الله معاك:)

  10. انا بالبدايه بقيت حابه اجي بس فكرت وقلت لحالي انها اشياء فاضيه اكم مره ماتوا ناس قتل فش حدا حكا او تظاهر هسا لما ادارة المجلس بدها تساوي اشياء تفيدنا بدنا نتظاهر فكروا كمان مرهّ

  11. دشركو هاي كلها امور فاضيه لو الناس بتفهم بتعرف انها عايشه وكل ميزانياتها من ورا الحكومه اكبروااااااااا واعقلواااااااا!!

  12. الله يثبت علينا العقل والدين العرب طول حياتهم هيكا دايرين عل اشياء الفارطه وهمي لو بفهموا كان ذخروا قواهم عشان امور اكثر اهميه لا حول ولا قوه الا بالله!!

  13. لقد استغل بعض الناس قوى الشباب الثائره على اهالي الاراضي المحتله كي يقلبوهم على البلد الا انني اقول انه ما زال هنالك ناس يحبون مصلحة كفرقرع ولا بد من ردعهم!

  14. المجلس المحلي . موظفين رؤساء اقسام . رئيس المجلس ونوابه .يتقاضون اجر مادي ومالي ومنهم مبالغ خياليه . ليقدموا للمواطن ودافع الضرائب (ارنونا) واخرى ضرائب حكومه اتعيد الحكومه ميزانيات . لتقديم خدمات لنا جميعا .
    بمعنى من اختار ليصل للمجلس المحلي يجب ان يخدم المواطن كما يجب ومش يعمل فيها كبير وزعيم وكل يوم ضيف وكل ساعه وجبه تكريم . ورحله شهريه ..
    ولكم الامه العربيه بشبابها طيرت اكبر دكتاتوريين . …

  15. مهي يا سلبيه يا غير ايجابيه ؟؟ ومين قال بانه المجلس لازم يدعو ؟؟ والله يا سميح اذا معجبك هالمستشار فخذه عندك لانه بيلزمناش . (على فكره هاللهجه معرفه شيء)

  16. ها ها موش قلنا بلشت البلطجه تهلهل . وحضرتك وينك من هالحكي . تظاهر واحنا معاك

  17. مكنش الامر كل هلقد مكنش ناجح وبالنسبه للطلاب الي مغدروش يجو اذا انتوا مفكرين ان كفر قرع مهمه لي متواجدتوش؟!

  18. كان امر فاشلللللللللل جدااااااااااا لم يكن مهما جدا ولم يخلي له اي احد اي بال

  19. اكيد الناس اجناس . منهم من يحارب بكرامه ليحصل على حقه . ومنهم من يبيع نفسه مقابل حفنه من حقه . . من الناس من لا يقبل بان يساوم على كرامته . ومنهم من لم يسمع عن معنى الكرامه ..
    من الناس من يقدس مصلحته الشخصيه ومستعد بان يدفع بكفرقرع ثمن لها .
    ومن الناس من يضحي بكل ما يملك ليحافض على سمعه وشرف كفرقرع .
    الشباب الذي وقف وقفه تاريخيه امام رمز كفرقرع وهو مبنى المجلس المحلي الذي وللاسف يمر بازمه ثقه . بسبب بازار المصالح الشخصيه . وصمت القوى الوطنيه المخيبه للامال بهذا البلد وكل معروف ما هو سبب تغييبه وصمته . وهي ايضا تعود للمصالح .
    الا هؤلاء الابطال الذين تحدوا الضغوطات والتهديدات ووقفوا وقالوا كفى . اوقفوا هذه المهزله . هؤلاء يشرفوني انا بشكل شخصي . واكيد الكثير منكم .
    الف تحيه لكم اخواني واخواتي فانتم الامل لهذا البلد.

  20. بسم الله
    لقد خرجتم بمظاهرات لا تجوز شعرا عند اهل السنه لاسباب عدة ….
    وكالعاده نساء مع شباب في مكان واحد مجتمعون يتجادلون ويضحكون وقد نسو ان هذا الاختلاط حرام ولا يجوز …..
    ولو اتسع الامر لتحدثت كثيرا عن امر المظاهرات التي كما قلت لا تجوز شرعا ابدا….
    فيا معشر المسلمين اتقوا الله في انفسكم وسألول الله ان يهديكم الى الحق

  21. ليفني بتجبولها عوجيوت بونجور وغيرو…. احنا أصحاب هاي الأرض ضحكتو علينا ببفلا… عبيب عليكو

  22. المظاهرة لم تكن فاشلة على العكس فهي بداية جيدة ولا ننسى ان توقيت المظاهرة لم يكن افضل ما يمكن وحضور اكثر من 50 شخص بتوقيت كهذا لهو شيئ رائع ويبشر بالخير … ولعلمك هؤلاء الشباب لن يتظاهروا فقط من اجل الحد من هذه الزيارات !! بل اتفقوا على ان يدعموا القرية بكل المجالات التوعوية كالنظافة والاخلاق والدين والتراث … بهؤلاء الشباب سنرقى إن شاء الله

  23. كانت مظاهرة ناجحة جدا, الله يعطي العافية كل واحد شارك في المظاهرة. لو ما كانت ناجحة كان ما اسرع المجلس يطلب حوار مع المتظاهرين…. لأنه يعلم كل العلم أن أعماله لا ترضي الله ولا الضمير الحي.

  24. كنت متوقعة انها هيك راح تكون المظاهرة. جايبين اكم لد وبنت من المدارس عشان يزيدوا العدد. انا بصراحة شفت انو الموضوع كله مش بمحله وغير ملائم. وانا شخصيا ادعم هذه الزيارات لما لها من مصالح جمة لكفر قرع وصدقوني انو الرئيس بعرف بالزبط شو بيعمل والله يوفقه.

  25. انا ضد المظاهره لانو في اهم من الوزرا الحوادث القتل الي بتسير لوينتا بدها البلد ذلها هيك

  26. طب ما بهم أعضاء الكنيست العرب…. ليش ولا حدا بدعيهم. ولا مرة شفنا مثلا الدكتور جمال أو احمد طيبي في مدارسنا. فعلا,
    البركة في الشباب, لا تيأسو, فاهل بلدنا ما زالت عقولهم قيد الحكم العسكري…. في المرات القادمة سيكون الاشتراك أوسع ان شاء الله.
    الله يبارك فيكم

  27. اعطوا شرعية للاختلاف!!! كل واحد وراية والشباب ابدوا رأيهم انت مش مؤهلين تقرروا اذا هم صح او لا!! هذا رأيهمّ

  28. قال انس في كلمته هنا ” …. ان يقود القرية نحو اتجاهاته وانتمائاته الحزبية التي تتعارض مع انتماءات شعبنا الوطنية والدينية ” عن ايه انتماء بتحكي اخ انس شوف الصوره .. من ذا الخبر اهذا هو الانتماء الديني ام ان .. هي المثل لانتمائنا الوطني

  29. هسا كل مشاكل شعبنا تتركز فقط في الهوائيات والكهرباء…. والعنف مين أسبابو, مش انتخابات المجلس والعائلية التي تنادون بها. والمدارس, مين مسؤول عن حال المدارس؟! أنا ولا المجلس …. أقل ما فيها, حفرة متر في متر قرب صيدلية الأديب…. صرلها من الكدينتسيا الي مرقت ولا حادا زفتها….
    خليك موضوعي يا خاال. وبعدين جرب اعمل مظاهرة و”يا مرحب” فيك

  30. نشكر اداره بقجه على نشرها للخبر ولكن كانت هناك تكمله حيث قابل مندوبون عن شبابنا رئيس المجلس السيد نزيه مصاروه ونائبه السيد جمال ابو فنه وناقشو الامر وبعد ان شرح لهم رئيس المجلس عن علاقه السلطه المحليه مع السلطه المركزيه تفهمو الشباب واتفق على ان يكون تعاون مع مجموعه الشباب والاستماع الى اقتراحاتهم وارائهم التي ستدرس بكل جديه من قبل اداره المجلس….بالتوفيق

  31. يا عمي وفروا تعليقاتكم خلص قرِفنا !! لا يُهز السحاب نُباح الكلاب 🙂

  32. كل الاحترام للذين شاركو في هذه المظاهرة ..
    لماذا فاشلة؟؟؟؟؟؟؟ على العكس جيد جدا ..انظرو لو ان الجميع امتلك وجهة نظركم
    وقال عن المظاهرة فاشلة فكم ستكون احلام بلادنا فاشلة!!!تعجبت عندما رأيت التعليقات
    ماذا دهاكم!! ان الفشل عندما لا نلاحظ تفاعل من اي شخص كان
    اما هنا فان الشبيبة شاركت في المظاهرة وبشكل ناجح..!!
    اتنظرون الى العدد !؟ لا يهم ..فانه لو خرج شخص واحد فقط ليتظاهر
    هذا يعني انه يمكن للجميع المشاركة في المستقبل ..!!!
    الفشل هزيمة ..وهنا نرى النجاح والتفاؤول والامل!!!!!

  33. الله اكبر على شرعكم يا سيد مسلم . يعني هو الشرع تبعكم بس للاحباط ؟؟
    طيب اذا انت صاحب دين وشرع !!! ليش ساكت لليوم ؟؟ اليس بنفس الشرع الساكت عن الحق شيطان اخرس ؟؟ اتقبل ان تكون شيطان اخرس؟؟
    اعتقد بانك اتخذ . ويل للمصلين . بدون التكمله للايه .
    لو ان الشباب المسلم قال كلمه حق لما خرج هؤلاء الشباب والاخوات .
    حتى المنابر بصلاه الجمعه اصبحت لا تتكلم الا بامور السابقين ولا اي كلمه بامور اليوم . غيروا هالنبره احسن .

  34. بسم الله الرحمن الرحيم :”قل اعملوا فسيرى الله عملكم والرسول والمؤمنين ”
    الى الشباب انتم المستقبل والامل انتم مزبوط متعلمين اللا وللاسف الشديد غير مثقفين الشعوب الناجحه هي المثقفه ونحن نتمنى ان تكونوا مثقفين هذه المظاهره لا تخدم شعوركم…مجلس كفرقرع يعمل بصوره ايجابيه من اعضائه الى رئيسه ومستشاره ونحن نعرف ان كل هذه الفعاليات وكل التعليم هو من مجلسنا الدائم نسأل الله عز وجل ان يديم الفرحه للجميع وان تبقى كفر قرع متطوره ومثقفه وشكراً للجميع:)

  35. حتى لو كان العدد صغير.. كل الاحترام انكم جربتو… اتكأكدو انو صوتكم وصل والمرة الجاي اكيد رح يكون التخطيط احسن والعدد اكبر

  36. وقاحة تقولوا انهم مدسوسين

    هذول اولاد نظاف وسباب اشراف واولاد ناس

    عيب عهالبلد تمشي وراء ناس بتلعب فينا

    استحوا يا….

    الرجاء النشر

    تتفرجزا علينا من وراء القزاز

  37. فخورة فيكم يا اهل بلدي واحترامي لكل ومن سمعنا
    احنا مش ضد المجلس احنا لصالحو وبس والمظاهرة مش مهم عددها بكفي واحد مننا يوقف ويحمل شعار لانو بلدي حجر اساس لكل شب وصبية عندو كرامة وبحب بلدو وبدو يحافظ عليها كقرية عربية فلسطينية

  38. ممكن بس لو في من عندكم مظاهرة تجوز شرعا منقولش لا ….
    المهم رسالتنا

  39. بسم الله الرحمن الرحيم,
    بدايتا اشكر كل من شارك في المظاهرة وهدفه ايصال رسالة نبيلة تهم كل عربي مسلم أصيل …
    ثانيا الى كل من يرى ان هذه المظاهرة فاشلة . سؤال : هل المظاهرة التي خرجنا بها وهي معارضتنا لاستقبال اشخاص معادين للفلسطينيين, فاشلة بالفكرة ام أنها فاشلة بتنفيذها وعدد المشتركين بها ؟
    اذا اخترت الخيار الأول. فلو كانت افضل مظاهرة في الدنيا وبأكبر عدد ستراها فاشلة لأنك لا تأمن بما تحمل, وبقولك انها فاشلة بالفكرة فلن تكون الا شخص لا يحترم اراء الاخرين لأن المظاهرة جائت لنعبر عن رأينا, وأما ان اخترت الخيار الثاني فأعلم اننا نشكرك ان أخبرتنا بالنواقص, لكي نحسنها في المرة القادمة, وان رأيتها كلها نواقص فلا حاجة لنا بك, لأننا نبحث عن اناس تنظر الى النصف المليئ من الكأس …
    وما هذه المظاهرة الا بداية مشوار الاصلاح لنصل غايتنا وهي تعزيز الانتماء بكرامة وتطهير المجتمع من كل الفساد ورفع مستوى التعليم والثقافة . ومن يظن أننا نعتقد ان بالمظاهرات وحدها سنصل لهذه الغاية فهو أحمق غبي, فما المظاهرة الا احدى الوسائل فالدرب طويل جدا ويحتاج الى جهد جبار .
    ثالثا الى كل من اشترك في المظاهرة وجاء وهدفه فعلا ان يعبر عن رأيه أقول لك من قلبي يا صديقي إرفع رأسك عاليا وافتخر ولا تخجل أبدا بما تفعل ولا تخجل أبدا برأيك ولو كنت وحدك …
    رابعا وانا في المظاهرة سمعت فتاة تسأل صديقتها “اني هاي ليفني ؟” . بداية ابتسمت متألما من خلفية بعض المشتركين عن المظاهرة . ثم جاءتني فكرة, هذه الفتاة وغيرها عند سماعها بوجود مظاهرة ستسأل “لماذ المظاهرة ؟ “, فتتلقى الجواب فبذلك اكتسبت معلومات وطنية جديدة التي ربما بألف محاضرة لا نستطيع زرع هذه المفاهيم كما بالمظاهرة . وإن كنا اليوم عشرة فغدا مئة وبعد غد الف. فمشوار الألف ميل لا يبدأ الا بخطوة …
    وأخيرا أكرر ما قلته سابقا والله امركم غريب ومضحك يا بعض المعلقين !!! ففرضا ان فعلا هذه الزيارات تجني الفائدة للبلد, أسألكم بالله أليس عار ان نفرح بشيقل يعطينا اياه شخص كان له دور في قتل اخوتنا . تخيل ان قاتل اخوك يأتي الى بيتك مبتسم ويهديك هدية لم تحلم بها, أستطرب فرحا بهديته وتنسيك أخيك ؟ أين العقول ؟ أين الكرامة ؟ وأين العروبة ؟ …بأس الحياة وبأس العيش ان كنت سأبيع ضميري وأبيع ديني من أجل مصلحة رخيصة فانية .
    هنااك العديد العديد من النقاط التي يجب مناقشتها حول المظاهرة, فلا أنكر ان بعض الامور لم تكن بمحلها . ولكن الحمد لله كانت ناجحة جدا كبداية للمشوار. وان شاء الله كل يوم قادم سنتحسن ونتحسن وسنبذل من وقتنا وجهدنا حتى نصل الى غايتنا …
    أسأل الله أن يهدينا جميعا وأن يفتح قلوبنا للحق وأن يعزز الثقة في نفوسنا ما دمنا في الطريق الصحيح ….
    تحياتي للجميع وأئسف للإطالة… وهذه ابتسامة 🙂 .

  40. يا اخ جمال, اولا المظاهرة كانت ناجحة لابعد الحدود, ها قد استطاع واخيرا اهل كفر قرع وبالاخص شبابها ان يتظاهروا ضد شيء امنوا به, وهذا ان دل على شيء فانما دل على كرامة هذا البلد وشهامتها. ثانيا ليس كما ذكرت اقل من 25 شخص!!! كانوا على الاقل 50 مع توقيت صعب نسبيا!!
    انا شخصيا لو كانت الظروف تسمح لي بالمجيء لكنت اول الحاضرين, لاني افخر ان اكون في مظاهرة شبابية تدافع عن الكرامة.
    على كل, من يريد ان يصل العظمة من الطبيعي ان يكون هنالك محبطين, وكلما ازداد المحبطين يدل على قوة هذا البلد.
    كل الاحترام لكم بلدي .

  41. كل احترام للشباب والصبايا – لاول مره في تاريخ كفرقرع تقام مظاهره امام المجلس المحلي ومن قبل جيل شبابي وجامعي – وهذا ان دل على شيء فانه يدل على ان رياح التغيير قادمه الى كفرقرع – انا لم اشارك بالمظاهره – لاسباب -…………………….. – ومحاوله البدء بحوار وطني مع شباب القريه -….. – بعد ان نقلت المياه والمجاري لشركه فحماويه بحته تنهب ثروات البلد باتفاق ! وللشباب انتم في طريق الثوره ! وللامه المساجد اين انتم – اتقوا يوما ترجعون الى الله – والى النخبه من مسؤلي جمعيات ومتعلمييين ومركزي احزاب عربيه وطنيه واسلاميه استحوا على حالكم – كفرقرع اعلنت انها ضمن المشروع الوطني رافضه كل عمليات التطبيع والمؤمره على ابناء شعبنا !

  42. تصلح الامة اذا صلح شبابها
    اولا ولاول مرة نرى صحوة شبابية قرعاوية وهاذا انجاز عظيم بوركتم والى الامام .
    ……………………………………………
    ارجو ان تكون هذه البداية لنقول لا والف لا لامور كثيرة ونحن هرمنا من كل ذالك ونحن معكم ايها الشباب.

  43. كلنا من اجل الحضير الى مظاهره جمعه الغضب حتى يغلق مكتب المستشار- ويقدم تقرير واضح عن الميزانيه – وتقديم دعم للطلاب الجامعيين وطرد شركه المياه – وخفض رواتب الموظفيين الكبار – ووضع خطه فوريه لتعبيد كل شوارع القريه ونقل مكتب الهندسه وتفعيله !

  44. قرعاوية للأبد (غريب او ربما ليس غريب), واضح من تعليقك انك كنت في المظاهرة, فأحييك على اشتراكك. لكن مهما كانوا المعارضين فهم من كفرقرع التي تشكل عنصر من لقبك ونحن مسلمين. لذلك لا بد وان تصبري عليهم وان لا تيأسي أبدا … أحاول تحليل ابتسامتك لكن لا أدري فتارة أجدها تعزز من قوة شخصيتك وتارة تظهر انك ربما للحظة تمنيتي لو لم تذهبي او ان لا فائدة تجنى منها .
    وفقنا الله واياك الى ايصال رسالتنا بأفضل صورة …

  45. اول شيئ كانت مظاهرة ناجحة ولكل الي بقول غير ناجحة في عندكم سبب او اثبات ان المظاهرة غير ناجحة واعمال القتل والعنف في عندكم حل للمشكلة صارت مظاهرات ضد العنف والقتل بس متغيرش شيئ وثانيا كنت بالمظاهرة كان العدد اكثر من 50 شخص مش مهم كبير او صغير او طلاب مدرسة المهم انو كنا ايد وحدة وحاولنا وراح نحاول عدة مراات واحنا عبرنا عن راينا وكل واحد الو رأي مختلف عن الاخر ثالثا هذه اول مظاهرة لناا ومش لازم تنتقدوناا عشان عبرنا عن رأيناا ومش عيب الواحد يعبر عن رأيه الدليل انو خرج بعض اعضاء المجلس وتحدث معناا كاانت مظاهرة ايجابية جداا والمظاهرات القادمة سوف تكون اوسع انشاءالله وعدد اكبر وفش حاجة تكتبو تعليقات سلبية 😀

  46. كل الاحترام للشباب الواعي هيك بنقدر نقول للرئيس المجلس مش بس عشان الاكل والتضيفات لو شوي تعطي لتعبيد الشوارع

  47. والله طلع في امل منكم يا اهل كفر قرع وطلعلكم صوت والله فكرتكم مش بالدنيا يلا بالتوفيق

  48. اسمعو انا معكوم وبدعمكوم بس محدا بكا بعرف انو في هك اشي بس اكمن واحد هاض غلط لازم انتو فرتوا على امدارس وطرحتو الموضوع بعدين بتشوفوا العدد انا متاكد لو بكو يعرفوا بجو شكرا

  49. الى كل من عقب اولا المظاهره ليست فاشله وصوتنا ليس بلعداد الاشخاص كان عدد المتظاهرين بسب البجروت واذا قمنا مظاهره جديد سيكون العدد كبير باذن الله ولكن يا اهل البلد انتم تريدون الاعداد… تسمونها مظاهره فاشله بقلت العدد واين الهدف الذي نريد ان نوصله تركتو كل شيء وانتبهتم لقلت العدد والبس (من يسكت عن الحق شيطان اخرس) وشكرا الكم وعلى تعليقاتكم نحنا نتمنى ان تدعمونا وتكونو معنا

  50. نعم..؟؟؟!!!!!
    قليلي عزيزتي نادين اشي واحد في استفادة لما ييجو اعضاء احزاب يمينية ؟؟؟؟؟
    اذا في اشي.. اقنعينا..

  51. نحن نبدء بهذه المظاهره بهذا الموضوع وان دعموتنا ورفعتم صوتكم معنا نتظاهر لمنع العنف ولمنع اي ضرر ولكن ايد لوحدها بتزقيفش بدنا دعمكم وتوقفعو معنا لكي نستطيع ان نغير اذا اردتكم ان نتظاهر بمظاهرات لمنع العنف تظاهرو معنا وشاركونا (مع احترامي الكم تكونوش شاطرين بلحكي وبس وبتحكو اشياء عشان تثبتو لحالكم انو المظاهره فاشله ومش لازم هيك تظاهرنا بموضوع ثاني ) المظاهره بكتيش فاشله والف تحيه لكل من شارك بلمظاهره احلى صبابا واحلى شباب منورين والى الامام

  52. خير الكلام ما قل ودل ! كل الاحترام الكو .منييح اللي صحيو اهل وشباب بلدنا
    الى ادارة المجلس.. ازاا بنضحك عليكو احنا بنضحكش علينا !
    اصحو يا ناس اصحوا .. وينتا بدكو تصحو ؟ لما تروح البلد بالف هاويه !؟ الله يحيي كل واحد شارك بالمظاهره . والى الامام

  53. انا معك بيان ولا اشي بهالدنيا بستحق نبيع في كرامتنا وان كان مصاري ان كانت المصالح المستهدفة مصالح اقتصادية

  54. ما بالك يا قرعاوية للأبد تفقدين الأعصاب!! فالكلمة الحسنة واجبة مهما كان النقد ومهما كان الاحباط او الغضب…..فلا حاجة بكلمات نابية وغير مريحة ….وانت بلا شك قد فهمت القصد…..والله موفق الجميع في مسار حياتهم واهدافهم ان شاء الله.

  55. يا أخوي الكريم !!! ولماذا أندم وأتمنى شيئاً كهذا ؟ أن أفتخر أفتخر أفتخر واليوم أرددها بعزة وثبات أنني من سكان كفرقرع ، وأنني ذهبت وقلت للخطأ خطأ وأنني تحديت كل من حاول ردعي وكل من حاول ان يضعضعني .. لا اهتم لمَ يُقال هُنا !! من هُم ؟ من هُم ليقوموا شرفاء هذا البلد ؟ من هُم ليدنسوا أحرار هذا البلد ؟
    قال رسول الله عليه الصلاة والسلام :”نصرني الشباب حين خذلني الشيوخ” – صدق رسول الله !!
    خَسِئوا كل المُرتشيييييييييييين !!

  56. هيك بدنا تكون كفرقرع
    مش يظلهم يقولوا عنا بلد يهود وان داري شو
    بس كــــفــر قـــــــــرع بلد العز

  57. خلي الشباب يخطط يعمل مظاهرات ويستفيد ويتعلم احسن ما يخطط لحادث قل او سرقه.
    خليه يقضي وقته بالاصلاح مش بشي بار ولا مخون

  58. بمجرد انو في اكثر من 70 تعليق هذا يعني انو المظاهره ناجحه وانو الشباب قدروا يوصلو رأيهم وصوتهم!!!
    مش مهم شو السبب للمظاهره قد ما مهم انو في ناس هون عبرت عن رأيها بجداره 🙂

  59. والله يا اخي انا انتمائي الديني والوطني لا ينتظر منك المصادقه عليه ولا ارئ بالصور خطأ فالدعوة كانت عامه ولا يمكننا ان ندعوالشباب فقط والمهزله التي وصلنا اليها في البلد لا حتمت علينا ذالك وبعدين لما انتي هلقد منتمي دينيا ووطنيا انتي مدعو للانضمام والتاثير

  60. قرعاوية للأبد ردك كان قوي ورائع ومليئ بالحماس لن أطيل فأشهد انك منتمية بحق وتدافعين وتفتخرين بما تقومين به وكل الاحترام . لكن بصراحة انا أشكر كل المعارضين لسببين الأول لأنكم تفتحون لي آفاق جديدة لأفكر هل هو صواب ام خطأ . وثانيا بعد التفكير قناعتي بما افعله يزيد .
    وأنهي بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم :ليس الشديد بالصُّرَعةِ ، إنما الشديد الذى يملك نفسه عند الغضب . متفق عليه
    وفقنا الله الى ما يحبه ويرضاه … 🙂

  61. الى الشباب اقول ان هذة المظاهرة نجحت نجاحا منقطع النظير لانها اوصلت مالم تستطيع المعارضة اذا وجدت ان توصلة الى سكان كفرقرع والمنطقة كلها وابعد من ذلك وامل ان تكون البداية لكي تعرف ادارة المجلس المحلي ان للمجلس رئيسامنتخبا يديرة وليس مستشارا ” للتذكيرفقط “

  62. من انتم؟ وما هي مطالبكم!!! وتمثلون من وكيف؟ الا يكفي مسخره ؟ ………….

  63. تحياتنا لكم ايها الشباب.لا تيأسوا …. واصلوا المشوار.

    بالتوفيق والى الامام.

    قائمة العمل والمساواة.

  64. ……..رئيس المجلس يراهن على المستشار ولو زعلت كفرقرع باكملها وتظاهر جميع المواطنين

  65. عشان تبينو أنكم عرب وضد الشعب اليهودي لازم بالأول تتمسكو بدينه وبشريعتنا مش تعملو المظاهره مع عرض …..

  66. من نحن ؟؟ من انت وابن من ؟؟؟ فوقفنا غير متنكرين . نحن ابناء نفس الام كفرقرع
    مطالبنا وصلت لاصحابها .فنطالب بالا يشوهوا اسم كفرقرع . نطالب بان يحافظوا على الامانه . نطاله بان يديروا المجلس بمخافه الله . نطالب بكنس الغبار من المبنى .
    اكيد لا نمثلك . الا اننا نمثل الشباب الاحرار المثقفين الوطنينين شرفاء البلد . نعم فكل شاب او شابه من الذين شاركوا بالمظاهره يمثل عشرات غيره . ولا تجربوا ان تستفزونا ولا تزايدوا . لاننا والله سنحشد المئات باعتصام الى ان تتحقق مطالبنا .
    فحماس الشباب قودنا . ومحبه كفرقرع والعقل زينتنا .

  67. هاي الامور الي بتحكي عنها في غاية الاهميه ….. اذا هاض الموضوع فارط شو المهم ….فيكي تقليلي ……كانت المظاهره مشجعه ..وبترفع الراس ….الي بدو يحكي يحكي اشي معقول !!!!

  68. غير مفيده ..!!!! وما المفيد في نظرك ..!!! استيقظوا ايها النائمون من سباتكم هذا …..الى متى …!!!!

  69. عن اي مصالح تتحدثين …احنا بدناش مين يخدمنا …..واحنا مجناش من المدارس عشان نساوي عدد احنا اجينا ياْرادتا ..لانوا عارفين انو كلوا هاض غلط….

  70. كفاك انت مسخره ….من نحن …نحن الوجوه الجديده التي سترفع صوتها بقوه وعزم وثبات نحن اجيال المستقبل نحن شباب هذه البلده الكريمه …هل وجدتنا !!! هل عرفت من نحن ؟؟؟

  71. بالاخر هاض رايك ومنحترموا …..بس ما تنسي انوا عملنا مظاهرات ضد العنف …..

  72. بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أخوانى أخواتى هذه بعض فتاوى أهل العلم وقفتُ عليها فى حكم المظاهرات العصرية فأحببتُ أن أنقلها لكم >
    سماحة الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله: لا أرى المظاهرات النسائية والرجاليةمن العلاج ولكني أرى أنها من أسباب الفتن وم نأسباب الشرور ومن أسباب ظلم بعض الناس والتعدي على بعض الناس بغير حق ولكن الأسباب الشرعية، المكاتبة، والنصيحة، والدعوة إلى الخير بالطرق السليمة الطرق التي سلكها أهل العلم وسلكها أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم وأتباعهم بإحسان بالمكاتبة والمشافهة مع الأمير ومع السلطان والاتصال به ومناصحته والمكاتبة له دون التشهير في المنابر وغيرها بأنه فعل كذا وصار منه كذا، والله المستعان وقال أيضاً رحمه الله: والأسلوب السيئ العنيف من أخطر الوسائل في رد الحق وعدم قبولـه أو إثارة القلاقل والظلم والعدوان والمضاربات ويلحق بهذا الباب مايفعله بعض الناس من المظاهرات التي تسبب شراً عظيماً على الدعاة، فالمسيرات في الشوارع والهتافات ليست هي الطريق الصحيح للإصلاح والدعوة فالطـــريق الصحيح، بالزيارة والمكاتــــــــبات بالتي هي أحســن< السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  73. حلو كثير تجمع الشباب ..بحييكم واحني راسي امام عزائمكم مع انه كان بينكم حسب الصور مندسين ومصلحجية لهدف “بنفس يعقوب”. ما علينا…
    بس …ضعنا بحزن يا جماعة… ما بدنا اعضاء اليمين بس وين اعضاء اليسار وشو عامليلنا؟؟ ممكن يقرروا مثلاً يضغطوا عالحكومة باشي؟؟بترد عليهم يعني؟؟
    ما جاييينا من حدا اشي..بس لليش الغديات والعشيات عحساب البلد؟؟

  74. يا مرحب ويا مرحب . كلو مزح بمزح . يعني الكل عامل حاله ماشي معاه للمسخره بس هو ماشي للمصلحه . بهالبلد الكذاب خرب بيت الطماع . .
    ……..

  75. يا سيد احنا كنا نحفز بس كانت مظاهرة كتير مشجعة من كبار وصغار وخطوة رائعة والى الامام

  76. اعوذ بالله من الغباء ! يا متصنعين ! كذابين محبّي الظهور.. روحو شوفولكم اشي يفيدكم بدل هال فظاوي وقلة المشغلة !

  77. خلص كُل واحد يعملي حالوا مُفتي الديار القرعاوية !!!!!!
    وينكم عن بناتكم ولبسهن ؟ وينكم يا رجال يا “ديوثيييييييييييين” غالبية رجال كفرقرع ديوثين إلي بشوف “لحم” بنتو وبظل ساكت وهو بشتريلها اواعايها !! اشي بطمل الراس
    وبتيجو بتقولولي دين واختلاط …. عفوا تعُف نسائكم !!!!!
    واخرى شغلة … يلي عاملين حالكم بتحاربو الغلط .. وينكم من الفتنة في كفرقرع ؟ وينكم من الاصلاح ؟ لما فئة شبابية “احرار هاي البلد” وقفة وحكت كلكم صرتو تفلسفوا .. إي خلص عاد .. مهزلللللللله !! ولله مهزلة
    وبقجة أرجوا النشر بمصداقية

  78. تحية فخر واعتزاز لكل مواطن وشاب يعمل على رفعة ورقي مجتمعنا…تحية محبة وامتنان

    لكل من يساهم بزيادة روح الانتماء للقرية واهلها..

    يوم امس شارك الشباب في مظاهرة فريدة بنوعها..وتكاد تكون الاولى…امام المجلس..

    هولاء الشباب زهور من حدائقنا..هم المستقبل وعليهم نبني الامال لجيل واعد.

    رغم تباين الاراء بين عناصر المجتمع…يوجد توافق بين الجميع على الاهداف النبيلة

    لنمو القرية ورقيها في جميع المجالات الحياتية..

    لقد استغلت المعارضة..النائمة..الموجة واصدرت منشورا كله مغلوط.به تهجم على المجلس

    وموظفيه…

    النقد الموضوعي..اسلوب مهم لرقي الشعوب المتقدمة..

    النقد الهدام..اسلوب لخلق الفتنة والاحباط وتاخر الشعوب.

    جميل جدا ان يكون الحوار الهادف لغة للتفاهم ونهج لحل المشاكل

    جميل جدا ان الخلاف بالراي….لا يفسد المودة والاحترام…

  79. السلام عليكم ايها المعلقين الكرام بمجرد وجود اكثر من تسعين معلق بدا التفائل والنجاح . عندما قرر الشباب الاحتجاج والمظاهرة لم يستنظروا الصح والخطا من احد عملوا ما املت عليهم ضمائرهم . هذا ليس ضد مجلس ولا حكومه هناك بعض السلوكيات لا تعجبهم فاحبوا ان يعبروا عنها لا يحوج لكل الكلام بدون طعمه ..

  80. للمعلق الدائم ابو نبراس الف تحيه . انا متابع دائم لتعليقاتك فاراى فيها بعض الافكار المبطنه والتي يتضح لي بانك رجل عارك كثيرا بالحياه . الا وانه مشكله مجتمعنا باننا ننظر دائما لمن هم باصغر منا كانهم صغار . نحن نكبر والصغار يكبرون وهم اصحاب القرار اليوم .
    نفخر باننا اشتركنا بالامس بالمظاهره وهي اكيد الاولى بس نوعدك بانها ليست الاخيره .
    سنعمل لنرفع التوعيه لدى المواطن ليطالب بحقه اكثر .
    المعارضه ليست لعبتنا ولا علاقه لنا بالمعارضه المذكوره مع ان المنشور المذكور ومع التهجم الذي يضايقك فهو محق .
    اشرح لي مثلا من يحق له بان يتقاضى 33 الف شيقل ؟؟؟ شو طيرجي هو؟؟
    المشكله بانه فعلا بهذا المجلس لا موضوعيه ابدا .
    اذا مظاهرتنا ادت لصحوه من ذكرتهم بالمعارضه النائمه فهذا من بعض انجازاتنا
    نوعدك يا عم ابو نبراس بان نصحي كل النيام بهذا البلد

  81. بسم الله الرحمن الرحيم,
    بداية شكرا لكل من عقب وكانت نيته النصيحة والاصلاح … بالنسبة لشرعية المظاهرات فقال الدكتور القرضاوي:
    “فمن حق المسلمين – كغيرهم من سائر البشر- أن يسيروا المسيرات وينشئوا المظاهرات، تعبيرا عن مطالبهم المشروعة، وتبليغا بحاجاتهم إلى أولي الأمر، وصنّاع القرار، بصوت مسموع لا يمكن تجاهله. فإن صوت الفرد قد لا يسمع، ولكن صوت المجموع أقوى من أن يتجاهل، وكلما تكاثر المتظاهرون، وكان معهم شخصيات لها وزنها: كان صوتهم أكثر إسماعا وأشد تأثيرا. لأن إرادة الجماعة أقوى من إرادة الفرد، والمرء ضعيف بمفرده قوي بجماعته. ولهذا قال تعالى: {وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى}[المائدة:2]، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “المؤمن للمؤمن كالبنيان، يشد بعضه بعضا” وشبّك بين أصابعه.”
    وأيضا قال “ولهذا حين ظهرت الوسائل الإعلامية الجديدة، مثل (التلفزيون) كثر سؤال الناس عنها: أهي حلال أم حرام؟
    وكان جواب أهل العلم: أن هذه الأشياء لا حكم لها في نفسها، وإنما حكمها بحسب ما تستعمل له من غايات ومقاصد. فإذا سألت عن حكم (البندقية) قلنا: إنها في يد المجاهد: عون على الجهاد ونصرة الحق ومقاومة الباطل، وهي في يد قاطع الطريق: عون على الجريمة والإفساد في الأرض، وترويع الخلق.
    وكذلك التلفزيون: من يستخدمه في معرفة الأخبار، ومتابعة البرامج النافعة ثقافيا وسياسيا واقتصاديا، بل والبرامج الترفيهية بشروط وضوابط معينة، فهذا لا شك في إباحته ومشروعيته، بل قد يتحول إلى قربة وعبادة بالنية الصالحة. بخلاف من يستخدمه للبحث عن الخلاعة والمجون وغيرها من الضلالات في الفكر والسلوك.
    وكذلك هذه المسيرات والتظاهرات، إن كان خروجها لتحقيق مقصد مشروع، كأن تنادي بتحكيم الشريعة، أو بإطلاق سراح المعتقلين بغير تهمة حقيقية، أو بإيقاف المحاكمات العسكرية للمدنيين، أو بإلغاء حالة الطوارئ التي تعطي للحكام سلطات مطلقة. أو بتحقيق مطالب عامة للناس مثل: توفير الخبز أو الزيت أو السكر أو الدواء أو البنزين، أو غير ذلك من الأهداف التي لا شك في شرعيتها. فمثل هذا لا يرتاب فقيه في جوازه. ”
    وهذا الرابط لمن يريد أن يطمأن قلبه “http://www.qaradawi.net/site/topics/printArticle.asp?cu_no=2&item_no=7739&version=1&template_id=232&parent_id=17”
    وهناك أمر مهم يجب أن لا يغفل عنه أحد. الا وهو ان هذه الزيارات نشرت في شتى المواقع لذلك لا بد وان يكون الرد بنفس القدر, حيث أن ارسال المكاتيب للمجلس لن يجدي اذا استمرت هذه الزيارات, وايضا سَيُظن ان كفرقرع بمجملها توافق على هذه الاستقبالات فأقل ما يمكن فعله هو أن نبين للجميع أننا نرفض وبشدة مثل هذه الاعمال .
    شكرا للجميع والى كل المؤيدين للمظاهرة لماذا هذا الانفعال ؟ لماذا بعض الردود القاسية والتي لا تملك الحجة الدامغة … فلا ننسى اننا شباب واعيين هدفنا الاصلاح فنحن نؤمن ان رسول الله صلى الله عليه وسلم هو افضل مصلح ولنا فيه اسوة فقال الله عز وجل ( ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك) . لذلك اخوتي تحلوا بالصبر فما زلنا في اول البداية .
    اللهم انفعنا بما علمتنا وعلمنا ما ينفعنا وزدنا علما …

  82. أنا لم اقصد المظاهره بل قصدت لباس المتظاهره انتم لم تفهمو المقصود لأنو موقع بقجه حذف اكثر من نصف التعليق لأنو دائما للحقيقه مره

  83. كل احترام للمتظاهريين – ولكن هناك سؤال لموقع بقجه – لماذا تم حذف بعض التعاليق – وخاصه الذي نزل تحت اسم عضو مجلس – ! نحن نتمنى من موقع بقجه ان يكون منبر للحراك الشبابي ومنبر للحقيقه وشكرا – واقول لكم بان ما فعلوه الشباب سيحدث تغيرات كبيره في كفرقرع وفضح لكل التقسيمات والرشاوي واكل مال الجماعه – وعنجد شو في مشاريع بالبلد غير انهم بالمجلس بشربوا قهوه !

  84. الاخت المحترمة بالصل قرعاوية . انا ديني وشريعتي حبي للوطن والغير . عزيزتي موقع بقجة هو موقع محترم وكل تعليق لازم يكون محترم وما يمس بحدا اذا الحقيقة هلقد مرة بنظرك فهي بنظري وبنظر الموقع تجريح فارغ وغير مهم . تصيحة مني يا اختي احترمي حرية غيرك وخليكي اكثر واقعية واتعلمي من الحياة لانو في كتير مواضيع مهمه نتناقش فيها طبعا اذا سمحتي نكون في نفس مستوى النقاش

  85. انا لست محامي الموقع لكن تعليقك اثارني جداً ..
    فاذا علقت سابقاً باسم عضو مجلس والان اسمك محمد مصاروة فهذا يدل ان احدكما مزيف لانه لايوجد عضو بهذا الاسم واعتقد انه لم يكن بالسابق…
    عضو المجلس يعني هو سياسي,….والسياسي مسيّس واكيد جاء ليجرح احد ما واكيد هذا سبب الحذف…
    لا نريد السياسة هنا..ارحمونا فنحن شباب المستقبل اللا حزبي واتركوا الموقع بعيدا عن سياستكم هذه
    واوجه رسالتي لموقع بقجة ايضاً – احذروا من التسيّس ومن الانجرار وراء رجالات السياسة في عملكم فقد علمتمونا انكم محايدون فابقوا هكذا

  86. نحن شباب المستقبل والديموقراطية وستتفاجئون منا في صندوق الانتخابات عندما نقول لا للعائلية

  87. “لو كان بئمكاني استضافة ليبرمان من أجل صالح كفرقرع سأستضيفه”..
    سسسسستتتتتتتووووووووووببببببب هالو, اصحا لا مزايدات على الكرامة, تبدأ بزيارة ولن تنتهي حتى يرحلوننا من هنا

  88. على العكس يا جمال كانت مظاهره ناجحه بهمه الشباب (الكيف لا الكم) النجاح ليس بعدد الاشخاص وانما بالافعال .

  89. يا اختي العزيزه الي بدوش يقرا كلام جارح او تعليق جارح لازم يفكر بتصرفاته اويوزنه مليح لأنو انت مش عايشه لحالك او في إلنا عادات وتقاليد ومسموح وممنوع هادا الاشي محدا بغضر يتجاهله ..

  90. كل الاحترام للشباب الى كانو مشاركين في المضاهره فعلا انها كفرقرع ما زالت بخير وبعد في مين يهتم بكفرقرع ومش بمصالح الشخصيه بس بحب اقول اشي لاهل بلدي العزيز …………….. فعيب علينا احنا لما ننتخب هيك عالم لوين متوقعين نصل .

  91. اسمعوا شو رايكم نعمل مظاهره غدا الخميس تبدا من اعداديه ابن سينا

  92. مع كل الاحترام لالكم على هالاشي بس خلوا الشجاعة عندكم توقفوا امام رئيس المجلس تطالبوا بعدم استقبال ناس تسكن في كفر قرع غريبة لانها البلد خربت من هالاشكال الغربية صارت اكثر من اهل البلد

  93. يا ابو؟؟؟؟؟
    لما تصير تعرف تكتب عربي صح وجمل مفيدة بتشكر, ولا كلكم اميين.

  94. خليها على الله يا خالتي….. محنا قدام اليهود مش عارفين نوقف تا نوقف قدام عربنا

  95. تحيه
    متى المظاهره القادمه
    لماذا قسم زعلانين
    هل انتم ضد حرية التعبير
    ام لا تحبون من ينتقدكم
    شمس الحقيقه احسن مطهر

  96. هذا اجانب يمكن تصليحه
    وندعو لتصليحه
    تحيه وتقدير للشباب وخطوه مباركه وندعو لمظاهرات اخرى
    كما باايه الكريمه بعد بسم الله ولولا دفع الناس ببعضهم لهدمت صوامع….
    قال الرسول عليه الصلاه والسلام : نصرت بالشباب
    سيرو على بركة الله

  97. لا احد يزعل
    هذا القول للرئيس هو مغالطه بالمعايير الاخلاقيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة