وزير الداخلية يخرج دورة القيادات المتوسطة الثالثة عشرة في أريحا

تاريخ النشر: 03/07/13 | 9:53

أريحا- خرج وزير الداخلية د. سعيد أبو علي اليوم دورة القيادات المتوسطة الثالثة عشرة في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا بحضور محافظ محافظة أريحا المهندس ماجد الفتياني وكبير الضباط البريطانيين العميد ديفيد روبنسون ورئيس هيئة التدريب العسكري العميد يوسف الحلو والعميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة ، وقائد الدورة المقدم أسامة الباز وقادة الأجهزة الأمنية ومدراء التدريب في الأجهزة.

وأكد د. أبو علي أنه وبتوجيهات السيد الرئيس محمود عباس سنمضي قدما في تطوير دورات القيادات وصولا لرفع كفاءة ومستوى المشاركين فيها من أجل تقديم الخدمة الأفضل والمميزة للمواطن الفلسطيني.

أضاف د. أبو علي أننا عازمون وفي وقت قريب لإنجاز كلية القيادات ببرامجها ومناهجها لتبدأ أعمالها في خدمة كافة الضباط المؤسسة الأمنية.

من جهته اكد ربنسون أن المواطن الفلسطيني سيفخر بتمتع أجهزته الأمنية بالكفاءة والمهنية العالية التي نشهدها في كافة المدن الفلسطينية رغم الصعوبات والتحديات التي تواجهها الاجهزة يوميا.

بدوره أثني يوسف الحلو على التعاون المشترك في وزارة الداخلية من أجل انجاح مثل هذه الدورات والتي تهدف إلى تأهيل مجموعة من الضباط من ذوي الرتب المتوسطة حتى يقوموا بمهامهم في قيادة الوحدات الفرعية والتعامل مع المشاكل والقضايا على المستوى العملياتي والتكتيكي.

وفي كلمة الخريجين تقدمت الطالبة آمال الجابري بخالص الشكر والتقدير لفريق التدريب الفلسطيني والدولي على كل ما بذلوه من جهد في سبيل رفع الكفاءة العملية للمشاركين في الدورة من خلال المناهج الموضوعية للتدريب النظري والعملي.

وفي نهاية الحفل سلم وزير الداخلية الشهادات للخريجين وكما كرم المحاضرين الذين شاركوا في الدورة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة