إنطلاق مشروع “أرسم الشرطة” في أريحا

تاريخ النشر: 01/07/13 | 22:33

أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار وبالشراكة مع مركز الطفل التابع لبلدية أريحا مشروعا فنيا بعنوان “أرسم الشرطة”.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة”أن هذا المشروع يشارك فيه عشرات الأطفال من المشاركين في الانشطه الصيفية التابعة لمركز الطفل ، ويهدف للاطلاع ومعرفة أفكار الأطفال ورؤيتهم حول الشرطة بضباطها وأفرادها، وكيف ينظرون إليها وذلك عبر تعبيرهم بالرسم بكل أشكاله خلال يومين من إطلاق المشروع”.

وقال مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة في حفل إطلاق المشروع بحضور مديرة المركز نادرة المغربي”أننا ننظر بأهمية إلى ما ينتج عن الأطفال من رسومات نستطيع من خلالها معرفة كيف يرانا الأشبال والزهرات ومن منظورهم الخاص، ونحن نترك لهم كامل الحرية دون رقابة أو توجيه من أحد وحتى نشاهد رسوماتهم وأفكارهم ومخيلاتهم بما تتعلق بالشرطة وأداءها ، وخاصة أننا بدأنا معهم برامج وفعاليات كثيرة خلال فتره الصيف الحالي ومنذ بدء الاجازه المدرسية ، ونحن سنقدم لهم كل ما يحتاجوه من أدوات وتجهيزات ضمانه نجاح المشروع”.

وبدورها أكدت المغربي على أهميه مثل هذه المبادرات من قبل الشرطة، والتي تعمل على تفريغ كل ما في مخيلة الأطفال من أفكار حول الشرطة وأداءها، وقالت هم سيرسمون ما علق في أذهانهم وما شاهدوه بأعينهم خلال احتكاكهم برجال الشرطة سواء أثناء محاضرات التوعية والإرشاد أو في الرحلات الميدانية أو حتى خلال رؤيتهم لرجال الشرطة في الشارع وفي تنفيذ مهامهم”.

وأشار مدير العلاقات العامة والإعلام النقيب إياد دراغمة إلى أنه سيصار إلى تنظيم معرض بالصور كاملة بعد الانتهاء من الرسم ، وسكون هناك تقييم كامل بناء على توجيهات مدير شرطة المحافظة، وأيضاً سيكون تغذيه راجعة عن كل رسمه على حدا، وذلك يأتي في مجال التقييم وتصحيح المسار.

ويشرف على المشروع من الشرطة الملازم أول إبراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة ومن مركز الطفل مروان غروف و تانيا أديب مشرفة الرسم.

محمد جواد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة