إفتتاح دوري كرة القدم بجامعة الإستقلال في أريحا

تاريخ النشر: 18/11/15 | 18:20

افتتحت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الاستقلال باكورة أنشطتها الرياضية بدوري كرة القدم الخماسي الداخلي بمشاركة الطلبة من كافة تخصصات الجامعة، حيث وصل عدد الفرق المشاركة الى 20 فريقاً مقسمين على 4 مجموعات تضم كل واحدة منها 5 فرق.
وبدأ الدوري أولى مبارياته الإفتتاحية مساء الإثنين والتي جمعت بين فريقي نظم المعلومات سنة (3) وقانون وعلوم شرطية سنة (4) وانتهت بفوز فريق العلوم الشرطية بضربات الجزاء بنتيجة (2-0).
المباراة الثانية إلتقى فريقي العلوم الأمنية سنة (4) وعلم الجريمة سنة (2) وانتهت بفوز العلوم الأمنية سنة (4) بنتيجة (2-0)، اللقاء الثالث كان قد جمع ما بين فريقي اللغة الإنجليزية سنة (2) وعلم النفس سنة (3) وفاز فريق اللغة الانجليزية بضربات الجزاء بنتيجة (2-0)، أما المباراة الثالثة فجمعت بين فريق اللغة الانجليزية سنة (3) وعلم النفس سنة (4) وانتهت لصالح فريق اللغة الانجليزية بنتيجة (1-0).
وقد أقيم هذا الدوري الذي يستمر لمدة 10 أيام في ميدان الجامعة بحضور جماهير غفيرة من طلبة الجامعة، فيما اتسمت المباريات بالروح الرياضية العالية والانضباط ، ويقام بهدف اختيار منتخب لكرة القدم يمثل الجامعة في أنشطتها الرياضية وكذلك أنشطة الاتحاد الرياضي للجامعات الفلسطينية،الجدير ذكره بأن منتخب الجامعة كان قد حصل على المرتبة الثالثة في البطولة الأخير للجامعات الفلسطينية 2014/2015.

22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة