• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    5 صفقات كسّرت الدوريات الأوروبية

    شهد سوق الأنتقالات الصيفية هذا الموسم، العديد من الصفقات الهامة، حيث دعمت العدد من الأندية الأوروبية فرقها، بالعديد من اللاعبين من مختلف دول العالم.
    وبعد مرور 12 جولة في الدوريات الأوروبية الكبري، لفتت بعض الصفقات الأنظار، خاصة وأن لاعبيها أصبحو ا من أهم الركائز في الفرق التي أنتقلو إليها في الميركاتو الصيفي.
    ومن أهم تلك الصفقات التي خطفت الأنظار:
    محمد صلاح: أنتقل محمد صلاح، إلي صفوف روما الإيطالي، قادما من تشيلسي الإنجليزي، على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، بعد أمضي نصف الموسم الماضي مع فيورنتينا.
    وقدم صلاح مستويات متمزة للغاية مع ذئاب روما، حيث نجح في تسجل 5 أهداف في الدوري الإيطالي في شباك كل من كاربي وساسولو وسامبدوريا وفيورنتينا وإمبولي، وهدف وحيد في دوري أبطال أوروبا في مرمي باير ليفركوزن، كما سهم في صناعة العديد من الأهداف.
    كيفن دي بروين: قدم كيفن دي بروين، مستويات متميزة مع مانشستر سيتي الإنجليزي، بعدما أنتقل إليه من صفوف فولفسبورج الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 74 مليون يورو.
    ونجح دي بروين في صناعة العديد من الأهداف كما سجل 3 أهداف في الدوري الإنجليزي، وهدف في دوري أبطال أوروبا ليصبح من العناصر الأساسية السيتي في الموسم الحالي.
    دوجلاس كوستا: لفت دوجلاس كوستا، الأنظار بعد الأداء المتميز الذي قدمه مع بايرن ميونخ الألماني، بعدما أنتقل إليه قادما من شاختار الأوكراني، في صفقة بلغت قيمتها 30 مليون يورو.
    وقام كوستا بصناعة 10 أهداف في المسابقات المختلفة التي شارك بها، كما سجل 5 أهداف بقيميص البايرن.
    لاسانا ديارا: بعد غياب 10 أشهر عن ملاعب كرة القدم، بعد مشاكل مع نادي سسكا موسكو الروسي، أنتقل لاسانا ديارا، إلي صفوف مارسيليا الفرنسي.
    ومع صفوف مارسيليا قدم ديارا أداء متميز للغاية، ليعود للمشاركة مع المنتخب الفرنسي في التشكيل الأساسي للديوك.
    يفين كونوبلياكا: أنضم يفين كونوبلياكا، إلي صفوف إشبيلية الإسباني، قادما إلي دنيبروو الأوكراني، ليقدم عروض قوية في الدوري الإسباني.
    وشارك كونوبلياكا مع الفريق الأندلسي في 15 عشرة مباراة ليسجل 5 أهداف يقوم بصناعة 5 أهداف.

    مجلة القاهرة

    15

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.