• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    بستان الوئام معاوية يحتفل بتخريج أطفاله

    بأجواء مليئة بالفرح والسعادة احتفلت المعلمة " ألمازة صبيحات " مديرة بستان الوئام والمعلمة نجلاء محاميد في قرية معاوية صباح اليوم الأربعاء مع الأطفال وأهاليهم باحتفال رائع ومميز ومليئ بالفعاليات والألعاب الترفيهية , شملت أيضا الرقص والدبكة على أنغام الموسيقى.

    هذا وقد شارك الأطفال فرحتهم فنان الأطفال " موفق علي " والذي قدم عروضاً شيقة ممتعة أبدع فيها بالاضافة الى عرض سحري قدمهُ وحركات بهلوانية على أنغام الموسيقى وبمشاركة الامهات والآباء الذين حضروا ليحتفلوا بتخريج أطفالهم.

    ختام هذا الحفل تناول الحلوى وتخريج براعم بستان المحبة مودعين معلمتهم ليتركوا بسمةً جميلةً صُنعت من تقديم الشكر من قِبل الأهالي لمديرة البستان " ألمازة صبيحات " وللمعلمة نجلاء محاميد.. بعدما قدمت مديرة البستان كلمةً للأهالي والأطفال حثت فيها على الأهل أن يقوموا بالانتباه لأطفالهم ومن ثم قدمت الشكر لهم لمشاركتهم متمنيةً لهم ولأطفالهم مستقبلاً واعداً مليئ بالأمل والنجاح.

    محمد ابو براء

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. الف مبروك التخرج يا حلوين بالنجاح والتوفيق للمربيات المازه ونجلاء

    2. تحياتي الى جميع اصدقائي في رودت الوئام واتمنالهم التقدم والنجاح وعطل سعيد ودوام والصح والعافي (شكر خاص للمربيات السيده المازه صبحات والسيده نجلاء محاميد

    3. احلاااا حمودي ماهر. ولمار وماهر محمد الله يخليكم لسيادكم يارب يا حلوين

    4. شكرا الك يا معلمتي الرائعة , رايح اشتقلكم كثير في العطلة وأنشاء الله نلتقي في صف البستان . الحفلة كانت حلوة كثير ورائعة ومميزة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.