الشاب فهمي اياد كناعنة يعود الى أحضان عائلته في كفرقرع

تاريخ النشر: 12/05/11 | 5:04

عاد الشاب فهمي “راني” اياد كناعنة الى أحضان عائلته في كفرقرع  سالماً ومعافى بعد ان  سبق واعلنت الشرطة والعائلة انها تبحث عنه : الشرطة تطلب مساعدتها في العثور على الشاب فهمي إياد كناعنة من كفرقرع.

وقد افادنا السيد اياد كناعنة والد الشاب فهمي قبل قليل بأن نجله فهمي في طريق عودته الى بيته في كفرقرع بعد العثور عليه في مدينة نابلس في الضفة الغربية.

هذا وقد اعرب الوالد اياد عن سعادته لعودة ابنه الى بيته في كفرقرع, شاكرا الجميع على المساندة وتقديم العون للعائلة, وتحدث الأب لموقع بقجة قائلا :”

ابني فهمي كان قد غادر البيت مساء يوم الجمعة الاخيرة بسيارته الجديدة من نوع ازوزا مسافراً الى مدينة نابلس وهناك تعطلت المركبة بسبب تعبئة سولار بدل البنزين  فخاف من العودة الى البيت, وانقطع اتصاله بنا, ولم يفكر بالعودة الى البيت في الوقت القريب الا ان نشر خبر اختفائه في بقجة وباقي المواقع ساهم في تخفيف حدة خوفه وسرعان ما تمت عملية الاتصال بيننا ومن ثم الى عودته الى احضان العائلة.  نشكر كل من عمل وساهم في عودة ابني الى احضان عائلته, انها للحظات سعيدة وجميلة ان يعود اببنا الغالي الى بيتنا سالما غانما”.

موقع بقجة يهنئ الوالد اياد والعائلة بعودة الابن الغالي فهمي “راني” الى احضان العائلة بالسلامة.

 

‫12 تعليقات

  1. الحمد لله على السلامه انشاء الله كل العائلات الي فاقدين اولادهم بلاقوهم

  2. معلش يا عم ابحث عن السبب وداويه تريح نفسك ومن حولك والتوفيق على الله .!!

  3. طيب ما في كان معك موبايل تحكي مع البابا والماما سلامة سيارتك الجديدة …

  4. الحمد لله على السلامة يا فهمي وعنجد الف مبروك العودة للعائلة…

  5. الحمد لله على السلام يا ريت لونك حاولت إتصال كان طمنت اهلك وكمان ريحت البلد من التوتر وخوفهم عليك اليوم وفي هاي الايام إلي بطلع ما برجع الحمد لله يا رب دايم لاهلك ويخليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة