• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    ايدن هازارد ..برشلوني أم مدريدي؟

    يبدو ان مستقبل اللاعب الشاب ايدن هازارد مع نادي تشيلسي الانجليزي قد وصل الى المرحلة الاخيرة منه ، فعلى الرغم من أن اللاعب انضم الى النادي الازرق حديثا منذ عام 2012 الا ان العلاقة بينه و بين المدير الفني جوزيه مورنيو الان متوترة للغاية مما قد يدفعه الى الرحيل في القريب العاجل ، و لقد انتشرت العديد من الاخبار في وقت سابق على قيام عدد من الاندية الاوروبية بتقديم عروض للاعب.
    اسباب انتقال ايدن هازارد من تشيلسي :
    1- العلاقة المتوترة بين اللاعب و المدير الفني خاصة وان قام باخراجه في المباراة الاخيرة امام نادي ليفربول كما انه لا يعتمد عليه بصورة اساسية و هذا ما يدايق اللاعب بشكل كبير .
    2- التراجع الكبير و المفاجئ لاداء نادي تشيلسي الانجليزي ، فبعد ان تمكن الفريق من الفوز ببطولة الدوري الانجليزي في الموسم الماضي الا انه الان يقع في المركز الخامس عشر بعد لعب 11 مباراة و تمكن خلالهم من الحصول على 11 نقطة فقط ، و على ذلك فهناك العديد من اللاعبين سيتركون الفريق في موسم الانتقالات الشتوية القادمة و ذلك كالهروب من المركب الغارقة و قد يكون هازارد واحد منهم .
    3- ادارة نادي تشيلسي ترغب في جمع المال من اجل ابرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة و لذلك فقد تضطر الى بيع عدد من اللاعبين من أجل التعويض بلاعبين اخرين و اذا رغب هازارد في الانتقال جديا فسيحصل الفريق على مقابل مادي عالي .
    في تصريحات سابقة للمدير الفني جوزيه مورنيو اعلن بأن هازارد باقي مع تشيلسي و لن يتم بيعه ، و في شهر ابريل الماضي كانت ادارة نادي ريال مدريد ترغب في التعاقد مع اللاعب الا ان جوزيه مورنيو صرح بأن قيمة اللاعب تساوي 200 مليون جنية استرليني ذلك بالاضافة الى اعطائهم اما كريم بنزيمة او كرستيانو رونالدو ، ولكن الامر الان مختلف بصورة كبيرة.

    نقلا عن المرسال

    2

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.