زهور البساتين يفوح أريجها في أرجاء الغزالي

تاريخ النشر: 19/06/13 | 3:04

استقبلت أسرة مدرسة الغزالي السبت الماضي طلاب البساتين الذي تسجلوا للتعلم فيها في السنة الدراسية القادمة. حضر طلاب البساتين برفقة ذويهم، وتأتي هذه الزيارة في هذا الشهر من كل عام من بهدف التخفيف عن الأطفال من حدة الإنتقال للمدرسة من جهة، وبهدف تهيئتهم بشكل صحيح للصف الأول والمدرسة الجديدة والمعلمات الجدد من جهة أخرى. وقد أعدت مدرسة الغزالي لضيوفها برنامجًا حافلاً ومشوقًا لهذه المناسبة.

بدأ الحضور بالتوافد الى المدرسة في التاسعة والنصف صباحًا، تناولوا المشروبات ثم قام مدير المدرسة بإلقاء كلمة رحب بها بالأطفال وذويهم، ونوه الى مميزات المدرسة وأولوياتها، وتطرق الى كون المدرسة حصلت في الشهر الماضي على لقب المدرسة الخضراء كونها تعمل حسب معايير وزارة البيئة ووزارة التربية والتعليم للحفاظ على جودة البيئة. ثم قدم عدد من طلاب وطالبات الصفوف الأولى والثانية والسادسة فقرات فيها الكلمات والأشعار والأغاني والرقصات التي تشجع الطلاب الجدد وتريهم مدى عناية المدرسة بهم وبقدراتهم. بعد ذلك استمتع الحضور بفقرة شيقة مع فتوش الذي عرض مسرحية ليلى والذيب على مسرح الدمى ثم قدم عددا من العروض والألعاب على بمصاحبة الموسيقى بمشاركة الطلاب وذويهم. وقد عبر السيد ايهاب زحالقة (فتوش) عن سروره لمشاهدة الطاقات والمواهب التي ترعاها وتنميها المدرسة بكيفية وجودة لم يرها في مدارس أخرى.

بعد هذه الفقرة قامت مربيات الصفوف الأولى للسنة القادمة باصطحاب طلابهن الى داخل الصفوف، ووزعن عليهم علب اكل بلاستيكية تحمل شعار المدرسة الخضراء، والذي ستحرص المدرسة على استمرار استعمالها في السنة القادمة كمدرسة خضراء ومدرسة تتبنى نمط حياة صحي. ثم قمن بفعاليات تعارف معهم وبينهم ووزعن عليهم هداياأخرى.

انصرف الطلاب الزائرون في الحادية عشرة والنصف ونشاط هذا اليوم يداعب مخيلاتهم البريئة راسمًا بسمة عريضة عبى شفاههم.

قام على الإعداد لهذا اليوم طاقم الشوامل وطاقم الإستشارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة