فعاليات مميزة لاطفال حضانة ليلى مخلوف

تاريخ النشر: 13/06/13 | 13:49

استضاف مركز سوا مؤخرا اطفال حضانة ليلى مخلوف برفقة اهاليهم للقيام بفعاليات تربوية، في مجال المعالجة بالتشغيل بتوجيه أخصائية النفس رنين فرح دلي والمعالجة بالتشغيل رندا جريس .

هدفت الفعاليات المختلفة بارشاد الاهالي بكيفية تطوير حس الابداع لدى الاطفال وتعريف الاطفال على الحدود والعقاب. اضافة لتطوير الطفل الحركي. يذكر بان الاطفال المشاركين تتراوح اعمارهم بين السنة وثلاث سنوات وتعتبر هذه الفعالية مكملة للفعالية المفيدة والتربوية التي تقدمها المربية ليلى مخلوف للاطفال في الحضانة بشكل يومي.

ومن المهم ذكره بان هذا اللقاء هو بمثابة اللقاء الاخير من ضمن سلسلة لقاءات شائقة عقدت خلال السنة الحالية لمراقبة التطور لدى الاطفال ومدى قدرتهم على استيعاب المضامين والقيام بالفعاليات برفقة اهاليهم على مدار الاشهر الاخيرة.

وفي حديث مع المربية ليلى مخلوف عن مشاركتها الدائمة في مثل هذه الايام والفعاليات قالت:" احرص دائما على اثراء الاطفال بالمضامين الصوتية والمرئية والحركية في الحضانة وخارجها بهدف التطور الذهني والحركي الصحيح لدى الاطفال. مع الاخذ بالحسبان بان معظم الاطفال لا يحظون بامضاء الوقت الطويل مع اهاليهم بعد الحضانة اي بعد الساعة الخامسة من كل يوم.

وأصافت:" اشكر رنين فرح دلي ورندا جريس على مرافقتنا مع الاهالي وادارة هذا اليوم الشائق والمفيد بشكل صحيح ومهني"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة