إستشهاد فلسطيني برصاص الشرطة بالقدس

تاريخ النشر: 04/10/15 | 7:33

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: قبل فترة قصيرة من ساعات ما قبل فجر اليوم الاحد بالقدس منطقة المصرارة مفترق شارع الانبياء -حايل ههندسا ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، اقدم شاب عربي على تنفيذ عملية طعن شاب يهودي صغير السن ومن ثم لاذ بالهرب لاتجاه شارع حاييم بار ليف – رقم 1.
هذا وقامت قوات من شرطة القدس التي لاحظت بالمهاجم والسكين بيده باطلاق عيارات نارية بدقة اتجاهه شلته عن الحركة واسفرت عن مصرعه في المكان.
كما وتمت احالة الجريح للعلاج بالمستشفى وبحيث وصفت جراحه بالمتوسطة جنبا الى جنب مواصلة الشرطة باعمال البحث مع المراجعة والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة.
لاحقا تمت احالة الفتى الشاب اليهودي الصغير السن البالغ من العمر نحو 15 عاما للعلاج بمستشفى شعري تسيدق مع وصف جراحه بالمتوسطة.
كما وتم اقرار وفاة الشاب المعتدي المهاجم منفذ هذه العملية والذي لم يتم التوصل بعد الى تشخيص كامل بينات هويته الشخصية، من بعد اطلاق افراد الشرطة العيارات النارية اتجاهه جنبا الى جنب ضبط السكين المضرجة بالدم التي كان ما زال يحملها بيده.
هذا وليس من النافل الاشارة الى انه وللمرة الثانية ردة فعل افراد الشرطة السريعة منعت المس في مواطنين ابرياء اضافيين.

هذا، ووصل الى موقع يقجة بيان صادر عن كيوبرس، جاء فيه: استشهد شاب فلسطيني يُدعى فادي علون من قرية العيساوية فجر اليوم (الأحد) بالقرب من باب العامود في القدس المحتلة، بعد أن أطلقت قوات الاحتلال عليه النار، بادعاء محاولته طعن مستوطن.
وكان العشرات من المستوطنين اقتحموا منذ ليلة الأمس عدة أحياء في القدس المحتلة وقاموا باستفزاز السكان والاعتداء عليهم وعلى المنازل والسيارات والممتلكات، تحت أعين وحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي، ونظموا مسيرات استفزازية ووقفات في شوارع القدس المحتلة تخللت عبارات وهتافات معادية للعرب والمسلمين.
ويظهر من شريط فيديو لعملية استشهاد الشاب أن قوات الاحتلال أطلقت عليه 7 طلقات نارية أدت الى استشهاده على الفور، بينما تجمهر عشرات المستوطنين في المكان مرددين هتافات “الموت للعرب”.
تصوير: كيوبرس
1

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة