ماذا تعني محاكاة الشعر؟

تاريخ النشر: 30/09/15 | 9:54

ماذا تعني محاكاة الشعر؟ ( הדמיית שיער)
عيادة أورو كلينيك تجيب
س: ماذا تعني محاكاة الشعر؟
ج: محاكاة الشعر أو باسمها المعروف في الشارع العام (في الداخل “הדמיית שיער” / “hair simulation”) هي علاج تجميلي للرأس بشكل ثابت. يمكن اعتبار محاكاة الشعر عملاً يدوياً فنياً معقداً، وهي الطريقة الأكثر تقدماً على مستوى العالم. يمكن مشاهدة العديد من النجوم المحليين والعالميين الذين قاموا باللجوء لعلاج محاكاة الشعر كالممثل جون كراير، المغني أيال جولان ولاعب كرة القدم سابقاً ايتسيك زوهار.
يتضمن العلاج إدخال مادة ملونة، مكونة من معادن طبيعية، ميكروسكوبية الحجم لجلدة الرأس بواسطة ابرة صغيرة جداً لتتمكن من محاكاة مرأى بصيلة الشعر. هذه المادة عبارة عن مكياج ثابت لجلدة الرأس حيث تظهر جلدة الرأس كأنها مليئة بالشعر القصير (آلاف النقاط) كما بعد الحلاقة (شاهد الصور التوضيحية).

3

تستعمل طريقة محاكاة الشعر للرجال والنساء الذين يعانون من الصلع أو من الشعر الخفيف لإضفاء مظهر شبابي وصحي أكثر. يقوم البعض بالتوجه لعلاج محاكاة الشعر التجميلي لإخفاء الندبات وإخفاء آثار الثعلبة. هذا وقد يحتاج البعض لمحاكاة الشعر في مناطق معينة كمقدمة الرأس أو في مؤخرة الرأس لطمس الصلع في مناطق معينة لتظهر كأنها تمتزج مع باقي الشعر المتبقي.
من الأفضليات الكثيرة لمحاكاة الشعر أن اللون يبهت ببطء شديد حتى أنه يبقى لسنوات. كما أنه يمكن التوقف عن العلاج في حال عدم الرغبة في الاستمرار والمادة الملونة تزول مع الوقت.
أورو كلينيك:
هي العيادة الأولى في الوسط العربي، بفرعيها في باقة الغربية والقدس، التي تقدم علاج “محاكاة الشعر” من بين علاجات عديدة أخرى كإزالة الوشم بالليزر، علاج تساقط الشعر، إزالة الشعر بالليزر وعلاجات تجميلية أخرى. كافة العلاجات تقدّم على يد خبراء مختصين في المجال وتتاح للرجال والنساء (في أيام متفرقة).

2

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة