مدرسة ميسر تفوز بالمرتبة الثالثة بالبحث العلمي بلواء حيفا

تاريخ النشر: 27/05/13 | 10:54

شاركت مدرسة ميسر– ام القطف الإقليمية ممثلة بأربعة طلاب من صفوف السوادس: ليان كبها، تمارة عارضة، يوسف ابو هدبة، ومها عمارنة، في مسابقة معرض الابحاث، والذي اقيم منتصف هذا الاسبوع، يوم الثلاثاء، في مركز الابحاث العلمي مداعتك في حيفا بمشاركة مدراء ومعلمين وطلاب من مدارس لواء حيفا العربية واليهودية، بالاضافة الى مشاركة حضور كبير من شخصيات ومسؤولين من وزارة المعارف: مديرة وزارة المعارف غاليت شتاوبر، مديرة اللواء راحل متوكي، المفتشة المركزة للعلوم والتكنولوجيا شوشي كوهنو والدكتورة دوريت باوم، بالإضافة الى مسؤولين في المداعتك وقسم المعارف في بلدية حيفا .

قام الطلاب بعرض وشرح عن بحث تناول مضمونه " المكان المفضل للحرباء" والذي كان بإشراف وتوجيه معلمة برنامج كريب للبحث العلمي المعلمة اسلام عقاد، ومن ثم عرض لافتة للبحث بالمتحف بمساعدة المعلمة الفت خلف، مركزة العلوم في المدرسة. ومن ثم قامت لجنة التحكيم بتوجيه عدة أسئلة للطلاب عن البحث، مراحله ونتائجه واستنتاجات توصلوا اليها. وقد أبدع الطلاب بشرحهم وردودهم، ونالوا المرتبة الثالثه من بين العديد من المدارس الابتدائية اليهودية والعربية المشاركة بالمسابقة، وتم تكريمهم خلال الإحتفال ومنحهم شهادات التقدير.

مديرة المدرسة المربية سهاد سيف عبرت عن مدى رضاها وانفعالها بهذا الإنجاز المشرف، وقدمت شكرها لجميع الطلاب المتميزين المشاركين في المسابقة. كما وشكرت المعلمة اسلام عقاد ومركزة العلوم المعلمة الفت خلف وطاقم العلوم في المدرسة على دورهم في هذا النجاح والتميز.

‫5 تعليقات

  1. كان حلو كتير حسينا انو اعطونا اهميه في العرض واعجبهم كتير واحنا القينا بشكل جيد وتعبنت كتبر لوصلنا لهاي المرحله بحب اشكر الست الفت والست اسلام على دعمهم النا ومساعدتهم كمان وللمديره سهاد سيف شكرا الكم كتير …!..

  2. كل الاحترام رفعتو راس المدرسه بشكر كل واحد دعمكم بهاي الشغلي ممتاز بتمنالكم التقدم والنجاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة