كفرقرع تستنكر تصريحات اهرونوفيتش

تاريخ النشر: 13/05/10 | 14:15

اصدر المحامي نزيه مصاروة، رئيس مجلس محلي كفرقرع ظهر اليوم الخميس، بيانا صحفيا، وصلت نسخة عنه لموقع بقجة استنكر فيه تصريحات وزير الامن الداخلي يتسحاق اهرونوفيتش بحق القيادات العربية والحركة الاسلامية خلال زيارة الوزير لقرية كفرقرع، يوم اول أمس الثلاثاء.

وجاء في البيان:”قال الوزير بعد جلسة العمل التي عقدت في المجلس وخلال لقاء صحفي معه الى ان القيادات العربية والحركة الاسلامية يشكلون خطرا على امن الدولة , حيث وصف المحامي نزيه مصاروة تصريحات الوزير بانها عنصرية وظالمة بحق الجماهير العربية التي تعاني منذ قيام الدولة وحتى اليوم من سياسة تهجير وهدم وتمييز وعنصرية بمختلف مجالات ونواحي الحياة .

وقال المحامي نزيه مصاروة الى ان هدف الزيارة للوزير لقرية كفرقرع كانت العمل على ايجاد سبل التعاون والضغط على الشرطة لمحاربة ظواهر العنف واطلاق النار والقتل التي حدثت في قرية كفرقرع في السنة الاخيرة والتي عجزت الشرطة حتى الان من الوصول الى الفاعلين , وان تصريحات الوزير لم تكن خلال جلسة العمل في المجلس المحلي وانما كانت خلال تصريحاته وأجوبته لأسئلة الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية جلسة العمل .

وعلى الصعيد نفسه فقد قال المحامي نزيه مصاروة ان الجماهير العربية تعاني من ابشع وصور التمييز الظالمة في مختلف مجالات ونواحي الحياة مما يفرض على الجماهير العربية ان تتصدى وتتمتع بارادة قوية للتصدي لهذه السياسة العنصرية الظالمة.

ان هذه التصريحات هي محاولة فاشلة لارهاب وتخويف الجماهير العربية من حقها النضالي والتصدي لكل اشكال العنصرية والاجحاف. من هنا نؤكد ان الشيخ رائد صلاح يقوم بعمل مقدس حفاظا على القدس والاقصى الشريف من خلال عمله النضالي ضد سياسة المؤسسة الاسرائيلية بتهويد القدس واحتلال الاقصى”.

كتب في هذا السياق في بقجة

‫5 تعليقات

  1. كفر قرع شامخة باهلها وبمواقف ناسها ..لم ولن تقف مكتوفة الايادي مربوطة اللسان امام اي محاولة للمس بها ..
    نعم ……وثم نعم كلنا نستنكر!!!!!!!!!

  2. كفر قرع بلد الوعي والصمود. وداعاً لأيام الجهل والسذاجة، أيام 48 لن تعود.

  3. بس بقا ظايل نستقبل هيك اشكال
    الي بدو يفوت كفرقرع لازم يعرف انو فايت على دولة بحد ذاتها ويحترمها

  4. انا لا استنكر اقوال الوز..وز الذي دعي الى كفر قرع ولم يزرها من خاطره,فالعالم باسره يعلم افكار واراء امثاله.
    انا استنكر الاستنكار الذي لا داعي له ,فمن يحاول ان يكون فارسا عليه اولا ان يتعلم اولا ركوب الخيل ,ومن يريد ان يدعو مثل هذا الوز..وز يجب ان يكون على جاهزيه لمثل هذه التهجمات لان الدعوه لزيارة كفر قرع لن تغير اراءه المشحونه بالكراهيه للامه العربيه باكملها وخاصه نحن فلسطينيي 48.
    ثانيا الفارس يسل سيفه عند بداية الحرب وليس بعد نهايتها ,ويحارب وجه لوجه وليس بعد خسارته الحرب واهانته وجيشه يعلن نصر شكلي ليقنع به الامه ويبدا بتجنيد اصوات تايده رايه ……
    ليس هناك نهايه للانتقاد مما يترك الساحه مفتوحه للجميع……

  5. يا اخ رقم 4 مشكلتنا بأننا دائماً نصحو متأخرين في كل شيء…واسأل تاريخنا كيف ضعنا ومن السبب!! على كلٍ المهم في النهاية ألعبرة, فربما مستقبلاً يحضر المسؤولين في جعبتهم العتاد لمواجهة أي اعتداء وتهجم…فمرة نغفر فلكل فارس هفوة ولكل حصان كبوة ” بس يا ريت ما تكون دائماً”…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة