اهرونوفتش جئتنا تحمل الشتائم والتهديدات فلا أهلا ولا مرحبا بك

تاريخ النشر: 13/05/10 | 13:43

وصل موقع بقجة بيان من الشيخ سامي مصري – رئيس الحركه الاسلاميه كفرقرع واليكم نص البيان::

اهرونوفتش جئتنا تحمل الينا التصريحات ألعنصريه والشتائم والتهديدات فلا أهلا ولا مرحبا بك، بلدنا الطيب كفر قرع بأهله ومؤسساته بأطيافه ألسياسيه ألحزبيه والحركية بمساجده ومدارسه وسهوله وأشجاره لا يقبل أن يكون موطأ قدم لمثل هذه التصريحات ألعنصريه ألنتنه وكل إناء بما فيه ينضح. هذه بضاعة اهرونوفتش وهذه حقيقته. تصريحات يهاجم بها ألقياده العربية في البلاد مشيرا إلى أنهم يحرضون على امن ألدوله. وان الحركة الاسلاميه بقيادة الشيخ رائد صلاح تشكل خطرا على امن ألدوله .

نقول هذا السم الزعاف وهذه التصريحات ما هي ألا محاوله فاشلة لإرهاب قياداتنا وجماهيرنا ولدق الأسافين بين الجماهير وقياداتها نقول لك إن الجماهير العربية وقياداتها نسيج واحد كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا.

نحن أهل هذه الأرض الأصليون جذورنا عميقة في ترابها وفروعنا شامخة في سمائها لنا فيها ماض عريق وحاضرنا يبشرنا بمستقبل واعد بإذن الله. كفر قرع الطيبة لا تقبل إن يطأها إلا الطيبون لذلك فإننا نتوجه إلى رئيس المجلس المحلي السيد نزيه مصاروه الذي أكد لنا أن هذه التصريحات لم يتفوه بها الوزير بمسمعه ولكنه صرح بها بعد نهاية الجلسة ولو انه أي رئيس المجلس سمع منه مثل هذه التصريحات المرفوضة جمله وتفصيلا لرد عليه هذه الأقوال والتصريحات التي هاجم بها القيادات العربية والحركة الاسلاميه وعليه فإننا نطالب رئيس المجلس المحلي ببيان يوضح فيه موقفه وأقواله هذه.

‫5 تعليقات

  1. صدقتكم بكل كلمة قيلت فكفرقرع عزيزة ومعتزة, ورمز الكرامة والشرف لا ترضى بكل ما فيها من اطفالها حتى كبارها ان يهان أي فرد فيها…وماذا واين!! قي عقر دارها!! لا وألف لا.. كلنا نستنكر, كلنا نقول بفم واحد فلا أهلا ولا سهلا…وخيبة أمل كبيرة منك يا مجلسنا يا من اخترناك لتمثيلنا ودعمنا والدفاع عنا يصمت لسانكم.. أين كلمة ألحق؟! اين أنتم؟! واسفاه..!!!

  2. بوركت يا شيخ سامي … وكانك تحكي ما يجول بخاطرنا وعلى لساننا. والف تحية للحركة الاسلامية على وقفتها ومواقفها ونتمنى رد رئيس المجلس عليها

  3. رائع شيخ سامي مشكور
    وهذا التصريح والبيان تم توزيعه اليوم بعد صلاة الجمعة

  4. شيخي العزيز انا مع من سبقني بالتعليق بالتمام ولكن:
    في المقاله الاولى عن زيارة الوز..وز لكفر قرع ذكر انه اولا دعي للبلد ولم ياتي من خاطره.
    ثانيا ذكر في التعليقات ان التهجم كان امام الجميع ومن ضمنه في التوبيخ( الجلسه ) وامام القائد الذي لم يرد لا هو ولا من شاركه بالجلسه فالرجاء تصحيح الاقوال لانها بغاية الاهميه ومصيريه (امام الاهانه يجب قول الحق ولو على قطع الرقاب) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة