تدهور خطير على وضع رهام دوابشة الصحي

تاريخ النشر: 05/09/15 | 18:43

أفادت عائلة “دوابشة” بأن تدهور خطيرا طرأ على صحة رهام دوابشة، والدة الرضيع الشهيد علي، والتي تتلقى العلاج في إحدى المشافي الإسرائيلية , حيث أوضح نصر دوابشة أن الطبيب المشرف على علاج رهام، أبلغه أن “تدهورا خطيرا” طرأ خلال الساعات الأخيرة على صحتها، خاصة بعد إجراء عدة عمليات لها لزراعة الجلد.
وأضاف أن جسد المصابة دوابشة يعاني من ضعف في المناعة بعد احتراق الطبقة الجلدية، ودخول كميات كبيرة من الجراثيم داخل جسمها، مشيرا إلى أنها “ذات الحالة التي تعرض لها شقيقه سعد “والد الرضيع دوابشة” قبيل استشهاده”، كما قال.
وأشار دوابشة إلى ان العائلة توجهت الى مستشفى “تل هشومير” الذي ترقد فيه ابنتهم للاطلاع على وضعها الصحي عن قرب، لافتا إلى ان “كافة الاحتمالات واردة”.
وتجدر الإشارة إلى أن مستوطنين يهود أقدموا في 31 تموز الماضي، على إعدام الطفل علي دوابشة حرقًا، وذلك عقب إحراق منزل عائلته الواقع في قرية “دوما” قضاء مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، حيث أصيب في الحادث والدي الرضيع وشقيقه بجراح بالغة الخطورة، وأعلن في وقت لاحق عن استشهاد الوالد سعد، متأثرا بجراحه، فيما لا تزال الوالدة وشقيقه أحمد، يتلقيان العلاج.

الفلسطينيون يقدمون ملف استشهاد الطفل دوابشة للجنائية الدولية
الفلسطينيون يقدمون ملف استشهاد الطفل دوابشة للجنائية الدولية

dwaa

dwab

dwad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة