إختتام فعاليات مركز الطفولة المبكرة في عرعرة

تاريخ النشر: 21/08/15 | 9:40

بدعم من مجلس عرعرة ووسط أجواء مليئة بالمتعة والفرح وبمشاركة ما يقارب 150 طفل من روضات وبساتين عارة- عرعرة، اختتم المركز الإقليمي للطفولة المبكرة عرعرة -بسمة سلسلة فعالياته الصيفية التي شملت العديد من البرامج التربوية والترفيهية من ضمنها: العالم الصغير، موسيقى، عالم الحيوانات، فنون، تغذية، قصة قصيرة، حركة، دراما ومسرح الى جانب فعاليات اثراء اخرى.
وقد أعرب أهالي الأطفال المشتركين عن رضاهم وفخرهم بتوفير مثل هذه الفعاليات من قبل مركز الطفوله عرعرة، بحيث لم تتوفر مثل هذه الخدمات من قبل لهذه الفئة العمرية والتى يعنى المركز باحتياجاتها بشكل عميق ومتواصل آملين أن يتم توفيرها بشكل ثابت لما يعود بالفائدة على الأهالي وأطفالهم.
ويعتبر هذا البرنامج الصيفي الأول من نوعه في بلدتي عرعرة – عارة والذي تم التخطيط والبناء له بما يتلائم مع احتياجات الأطفال بهدف ملأ أوقات فراغهم بالعطلة الصيفيه بما ينفعهم تربويا الى جانب المتعه.
وقد أعربت السيدة خوله يحيى مديرة برنامج 360 عرعرة -بسمه عن أهمية تفعيل مثل هذه البرامج التي تعنى بخدمة الأطفال وأهاليهم، كما وأشادت بعمل الطاقم العامل على البرنامج والعمل ساعات متواصله بهدف توفير الخدمة الأفضل للأطفال.
يذكر أن البرنامج تم تركيزه من قبل السيدة ولاء عزب مرشدة ضمن برنامج نور، الى جانب كل من: سماهر عقل، مريم بويرات، سوزان جزماوي، عفاف ناطور، لبنى وشاحي، شذا مرعي، مؤمنه، وكل من مساعدات الروضات – ختام، ساهرة والسيدة عديلة اللاتي عملن كطاقم مهني حرصاً منهن على توفير الأفضل للأطفال وذويهم مؤكدات ضرورة مثل هذه البرامج الجديدة.
من هنا نشكر كل من الطاقم المهني على جهوده وكل من عمل على إنجاح البرنامج خاصين بالذكر السيدة أميرة مرزوق ومساعدات الروضات اللاتي عملن بإخلاص.
يذكر أن مركز الطفولة مستمرا ببناء مجموعة برامج تربوية وعلاجية ضمن اطار المركز روضات وبساتين عرعرة – عارة وقرى بسمة مع تأكيد الشراكة والتعاون بين الجهات المهنيه المختلفه بهدف النهوض بمجال الطفوله المبكرة.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed (10)

unnamed (11)

unnamed (12)

unnamed (13)

unnamed (14)

unnamed (15)

unnamed (16)

unnamed (17)

unnamed (18)

unnamed (19)

unnamed (20)

unnamed (21)

unnamed (22)

unnamed

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed (10)

unnamed (11)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة