• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مميزات “آيفون 7”.. والخريف موعد الإطلاق

    من المتوقّع أن يبصر هاتف “ايفون 7” النور في الخريف المقبل. وبحسب التسريبات، تشمل مزايا “ايفون 7”:
    – لمسة القوة: تمكّن هذه الميزة شاشة الأجهزة الذكية التفاعل بطريقة مختلفة بين الضغط الطويل والضغط الخفيف. مثلاً: يساهم الضغط الخفيف على رسالة البريد الإلكتروني في فتحها على “ايفون 7”. أمّا الضغط الطويل فسيقوم بفتح نافذة للرد على “الإيميل”، ممّا يوفر للمستخدم سرعة في التواصل وبخطوات معدودة.
    – جودة صوتية أعلى: ستتم إضافة سماعة بجانب السماعة الأصلية بهدف تحسين جودة الصوت خلال المكالمات الهاتفية على “ايفون 7″، وأثناء التحدث على “السكايب” و”فيس تايم”.
    – إطالة عمر البطارية: كانت تقارير عدة ذكرت أن شركة “أبل” تعتزم تكبير حجم البطارية في “ايفون 7″، إلا أن هناك تقارير أخرى نفت هذا الأمر، معتبرة أن تكبير سعة وحجم البطارية سيؤثر على وزن الهاتف ونحافته، أي على بعض المميزات التي تمنح الجهاز الجاذبية.
    – تحسين الكاميرا الأمامية: سترتفع دقة الكاميرا من (1280* 960) إلى (1920* 1080)، ممّا يعني أن محادثات “سكايب” و”فيس تايم” ستكون أكثر وضوحاً في الصوت، وأفضل جودة ونقاء في الصورة. فضلاً عن أن الكاميرا الأمامية ستكون مزوّدة بمصباح “فلاش”.

    مواصفات “ايفون 7”:
    سيأتي “ايفون 7” مزوّداً بسبيكة متقدمة، مصنوعة من مزيج من الألمنيوم والتيتانيوم والنحاس والنيكل، ما يعني أنه سيكون أكثر قدرة على مقاومة الخدوش التي يتعرض لها الهاتف بشكل مستمر.

    Untitled-1

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.