أطلاق تطبيق الترجمة Microsoft Translator

تاريخ النشر: 24/08/15 | 8:28

في مسعى منها لمنافسة خدمة الدردشة الشهيرة “جوجل ترانزليتر”Google Translator ، أطلقت شركة “مايكروسفت” Microsoft تطبيق الترجمة التابعة لها، “مايكروسوفت ترانزليتر” Microsoft Translator، لنظامي أندرويد وآي أو إس.

ويدعم تطبيق الترجمة الجديد، العمل على ساعة “آبل ووتش”، ومنصة “أندرويد وير”، وهي نسخة معدلة من نظام التشغيل مخصصة للساعات الذكية، وتمتاز بقدرتها على قراءة الترجمات باللغات المدعومة، كما يمكن تثبيت عبارات مترجمة في قائمة للرجوع إليها سريعا، أو العثور عليها على شاشة “التاريخ”.

ويوفر تطبيق “مايكروسوفت ترانزليتر” للمستخدمين واجهة بسيطة تعرض النصوص المترجمة والكلام من وإلى 50 لغة مختلفة، بخط تسهل قراءته.

وإلى جانب تطبيق الترجمة “مايكروسوفت ترانزليتر”، أعلنت شركة “مايكروسوفت” عن جلب عدد من التطبيقات إلى الساعات الذكية، فأطلقت تطبيق خدمة البريد الإلكتروني التابعة لها، Outlook، وتطبيق Wunderlist .

كما أعلنت الشركة عن جلب تطبيق خدمة التخزين السحابي OneDrive، وتطبيق تدوين الملاحظات OneNote لمنصة “أندرويد وير” المشغلة للكثير من الساعات الذكية المتوفرة في السوق.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 4.3 وما فوق من نظام التشغيل أندرويد تحميل تطبيق “مايكروسوفت ترانزليتر” الجديد الذي لا يتجاوز حجمه 5.3 ميجابايتات من متجر جوجل بلاي، وكذلك يمكن لمستخدمي الإصدار 8.0 وما فوق من نظام التشغيل “آي أو إس” تنزيل التطبيق الذي يأتي بحجم 6.7 ميجابايتات من متجر آب ستور.

microsoft-translator-foto-chezasite-com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة