• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    إختتام مخيم الربيع للأطفال في أم الفحم

    اختتم المركز الجماهيري أم الفحم، اليوم الخميس فعاليات مخيم ربيع 2011، والذي استمر 10 أيام متتالية،في احتفالية نظمتها وحدة الفنون في المركز بإشراف السيد محمد وليد ومرشدات الوحدة.

    وتخلل الحفل الختامي برنامج ترفيهي تربوي، افتتح بمعرض مصغّر للأعمال والإبداعات الفنية التي قام بها الطلاب خلال المخيم، ومن ثم كان الأطفال مع فقرة مسابقات في المعلومات العامة تلقى الأطفال إثرها جوائز تشجيعية، ثم تلتها فقرة مواهب طلابية لإظهار قدرات الطلاب المشاركين في مجال المسرح والشعر والرقص مع الموسيقى الحركية، وفي ختام الحفل تم توزيع قرص محوسب خاص لكل طالب يتضمن فيلم توثيقي لكافة الفعاليات والنشاطات التي قام بها الطلاب خلال أيام المخيم.

    وفي حديث مع مدير وحدة الفنون السيد محمد وليد حول نشاطات المخيم والإقبال عليه قال:” لقي مخيم ربيع 2011 إقبالا واسعا من جمهور الطلاب،وصدى جيد حول فعاليات المخيم ونشاطاته، حيث عملنا على تذويت قيم المحبة والتسامح والاحترام والتعبير عن الذات من خلال برنامج واضح لفعاليات المخيم من ورشات فنون ومسرح ودراما،إضافة إلى رحلات ترفيهية للواحة وأخرى إلى منطقة حيفا “.

    وأضاف :”المخيم لاقى نجاحا كبيرا لاحتوائه على العديد من التجديدات التي قمنا بإضافتها مثل مسرح الحكواتي، الرقص الإيقاعي، إدخال موضوع التصميم، والسينما، والألعاب التركيبية الحديثة ذات البعد الاجتماعي، مهرجين بالدمى، فعاليات متعددة لكشف المواهب والقدرات لدى الطلاب المشاركين “.

    وعبر العديد من الأهالي عن رضاهم بالمستوى الذي نفّذ فيه المخيم حيث قالت الأم إسلام خالد محاميد :” أرى أن المخيم كان موفقا جدا، واستطعت الحكم عليه من خلال ما رايته في زياراتي للمخيم مع ابني، حيث كان هنالك تنوع كبير وتجديد في الفقرات مثل فعاليات تطوير الحركة والورشات الفنية المثرية للأطفال، عدا عن التكلفة الزهيدة التي يدفعا الطلاب مقابل هذا الكم من النشاطات المبتكرة “.

    من جانبها قالت المعلمة خالدية مصطفى محاجنة والدة الطفلة زينة أبو شقرة :” نجاح المخيم واضح في عيون ابنتي وكافة الأطفال الآخرين، فقد أعجبني التفاعل الكبير الذي أبداه الطلاب في الحفل الختامي وتمنيت كأم أن أشاركهم كافة الفعاليات، وخاصة فعاليات المسرح التعبيري والعمل على تنمية شخصية الطفل، وأتمنى أن يستمر المركز الجماهيري بهذا المستوى من النجاح”.

    يمكنكم إرسال الصور والمواد للنشر عبر بريدنا الالكترني الاَتي: [email protected]

    480-3500BUKJA-325

    BUKJA-69

    BUKJA-87

    BUKJA-96

    BUKJA-155

    BUKJA-325

    BUKJA-1111

    BUKJA-1210

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.