الدكتور برهوم يشارك بمؤتمر لإحدى المنظمات بالولايات المتحدة الامريكية

تاريخ النشر: 05/08/15 | 14:11

شارك الدكتور مسعد برهوم، مدير المركز الطبي للجليل (نهاريا) الاسبوع الماضي بالعاصمة الامريكية واشنطن في المؤتمر المركزي السنوي لمنظمة “مسيحيون متحدون” وذلك بهدف تجنيد الموارد لصالح المركز الطبي للجليل بهدف تطويره وتطوير خدماته لصالح الجمهور.
والقى الدكتور برهوم خطابا امام 6000 شخصا من اعضاء وقيادات وداعمي المنظمة الداعمين لمشاريع مختلفة في البلاد. والى جانب الدكتور برهوم قدم ايضا كل من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، كلمته عبر الاقمار الاصطناعية، وسفير اسرائيل في الولايات المتحدة رون درمر.

وعرض الدكتور مسعد برهوم نشاط المركز الطبي للجليل والخدمات الطبية والابحاث التي يقوم بها بشكل المركز للمواطنين العرب واليهود في منطقة الشمال كما وتحدث عن التطورات التي حصلت خلال السنوات الاخيرة ومن بينها تقديم الخدمات الطبية للاجئين السوريين المصابين وبسبب قرب المركز للحدود مع سوريا ولبنان. كما واكد الدكتور برهوم على ان المركز يعمل طيلة ايام السنة ويقدم خدماته لأكثر من 600 الف مواطن المتواجدين في منطقة الشمال.
ولفت الانظار ان الحاضرين قاطعو الدكتور برهوم مرات عدة بخلال كلمته بسبب عدم موافقتهم لتصريحاته.

يذكر ان جمعية مسيحيون متحدون من أجل إسرائيل توحد بين اكثر من مليوني شخص مسيحي يؤيدون اسرائيل، حيث تعمل المنظمة ليصل لدول اخرى بالإضافة للولايات المتحدة كبريطانيا وكندا مما يجعل المنظمة ذو تيار قوي ولها تأثير في الجاليات المسيحية المختلفة.
المركز الطبي للجليل بتواصل دائم ومستمر مع المنظمة منذ خمس سنوات حيث تمت زيارة المركز الطبي من قبل اعضاء في المنظمة عدة مرات خلال السنوات الخمس وايضا قامت المنظمة بتقديم التبرع السخي تبرعات عديدة التي تهدف لتطور المركز الطبي للجليل.

كما وشارك العام الماضي الدكتور مسعد برهوم في مؤتمر لجنة الشؤون العامة الأمريكية الإسرائيلية وقدم كلمته امام 14.000 شخص من الحضور اعضاء مجلس الكونغرس وكبار المجتمع اليهودي في امريكا حيث تطرق لمؤتمر منظمة “مسيحيون متحدون” وقال :” انه الحدث الاساسي والاكثر اهمية للمسيحيين المناصرين لإسرائيل.
وفي هذا السياق قال الدكتور برهوم “لقد شعرت ان هنالك اهتمام خاص من قبل المنظمة للمركز الطبي للجليل بشكل خاص ولدولة اسرائيل بشكل عام. في العام الماضي قام وفد من القياديين والشباب بزيارة المركز الطبي كإحدى المراكز الاكثر اهمية لزيارتها في البلاد”.

o

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة