• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    إستئناف القدم تؤيد العقوبات بحق 3 لاعبين دوليين

    أعلن اتحاد كرة القدم عن قرارات لجنة الاستئناف بالاتحاد بعد اطلاعها على الاستئناف المقدم من قبل اللاعبين مراد إسماعيل، ورائد فارس، وعبد اللطيف البهداري بشأن قرارات لجنة الانضباط الصادرة يوم 29 يونيو الماضي حول المخالفات المرتكبة من قبلهم خلال مشاركة المنتخب الوطني الأول بنهائيات كأس أمم آسيا 2015، والالتحاق بالمنتخب في مشوار التصفيات الآسيوية المزدوجة.

    وتمثلت قرارات لجنة الاستئناف بالتأكيد على قرار لجنة الانضباط الصادر بحق اللاعبين المذكورين، مما يترتب على ذلك قبول الاستئناف شكلاً ورده مضموناً، واعتبار ذلك قراراً نهائياً.

    وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد قررت قبل حوالي 40 يوماً إيقاف البهداري عن المشاركة في الأنشطة الرسمية المعتمدة لدى الاتحاد لمدة ستة شهور اعتباراً من تاريخ صدور القرار، وتوجيه إنذار نهائي بالطرد من صفوف المنتخب الوطني، واتخاذ الإجراء المستحق حال ارتكاب أية مخالفة في هذا الشأن مستقبلاً.

    وفيما يتعلق باللاعبين فارس، وإسماعيل فإن لجنة الانضباط قررت استبعادهما من صفوف المنتخب الوطني بشكل نهائي، وإيقافهما عن المشاركة في الأنشطة الرسمية المعتمدة لدى الاتحاد لمدة سنة ميلادية اعتباراً من تاريخ صدور القرار، وفرض غرامة مالية بقيمة 1000 دينار.

    ii

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.