• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    يوم الابداع والفنون في بساتين الايمان والفراشات في كفرقرع

    نظمت صباح اليوم السبت مربيات بستان الايمان لبنى مرة وبستان الفراشات ميسون عبد الغني فعاليات لأباء واطفال بساتين العرق في كفر قرع بعنوان ” الابداع والفنون” تخلله ورشات عمل وفعاليات ابداعية تفاعل فيها الأباء وابناؤهم مثل ورشة الرسم على الوجه حيث رسم كل أب على وجه ابنه، ورشة البالون المحتك بالطحين، ورشة الرسم الحر، ورشة تعبئة القناني بالرمل الملون وورشة صنع لعبة اليويو.

    وفي حديث لمراسل موقع بقجة شكرت مربيات الصفوف الأباء المشتركين لحضورهم وتفاعلهم مع ابنائهم بهذه الفعالية المميزة, كما وشكرن المرشدات هيلانة علوان وايناس محاميد من كلية القاسمي على  دعمهن .

    وقد عبر الأباء عن سعادتهم بالاشتراك سويا مع ابنائهم بهذه الفعاليات ، وأختتم اليوم بوجبة افطار مشتركة للجميع.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. كان يوم جميل جدا نشكر المرشدة هالة حبايب على إعطاءنا مثل هذه الفرصة, كما ونشكر مربيات الصف لبنى مرة ومريم إسماعيل, وفي النهاية نشكر جميع الأهالي لتلبيتهم دعوتنا في هذا اليوم, وتفاعلهم الكبير خلال الفعاليات.

    2. في الحقيقه تعجز الكلمات عن التعبير كان يوم جميل جدا جدا اتمنى ان تدوم مثل هذه الفعاليات بس والله يا جماعه النجاح بعد التعب بجنن
      شكرا موقع بقجه

    3. الشكر الجزيل لمربيات بستان الايمان لبنى مرة ومريم اسماعيل وايناس محاميد وهيلانا علوان للاتاحه لنا بالمشاركه بهذا اليوم الجميل والممتع

    4. كان يوم بجنن كتير انبسطنا وشكرا للمعلمات ميسون وصافيه عبير ودعاء
      ويسلمو كل الاباء الي حضرو

    5. اين امهات الاطفال؟
      يبدو انهن في العمل والرجال هم من اصبحوا يهتموا باطفالهم
      بارك الله بكم .

    6. الى رقم 6
      هذا اليوم حسب ما انا فاهمة من المقال – خصص فقط للاباء مع ابنائهم وبدون الامهات وهذا شيئ مميز وجيد حسب رايي ويقوي العلاقات بين الاباء وابنائهم لان كل الفعاليات التي تقام في المدارس عادة تحضرها الامهات فقط.
      وسبحان الله يااخي؟؟؟لماذا لا تعلق ولا تسال اين الاباء عندما تقرا المقالات التي توضح اشتراك الامهات فقط مع ابنائهن؟؟اه اكيد هم بالعمل !!! ومن واجب الامهات فقط الاهتمام بابنائهن؟!!1

    7. لرقم 7 .. أليس هذا هو المفروض ان يحصل؟
      الام تربي اطفالها والر جل هو من يعمل؟!

    8. اخواتي رقم 6,7 بالنسبه لي والأهم ان يكون اهتمام دائم بالاطفال و ان كان ذلك الاب او الام مهم ولكن لكلٍ وظيفته ,وبالرغم يجب ان يكرس يوميا اوقات للاهتمام بالاطفال حتى ينشأ جيل قيم ذو خلق طيب ومثقف.
      كل الاحترام للاباء واتمنى ان يدوم هذا الاهتمام للابد حتى نبقى بخير.

    9. المفروض ليس كما هو الوضع الراهن ,المفروض اغمي عليه وتركت اغلب الامهات الوظيفه المقدسه التي منحها لها الله, واصبحت تضاهي وتمارس مضاربة الرجل بالعمل خارج البيت .
      تحسب نفسها اقل منه درجه بما انها لا تعمل خارج البيت ,ونسيت وظيفتها التي هي ارقى من عمل الرجل بدرجات والتي امرها بها الخالق ,فتطالب بالمساواه ,فبدل ان تخرج اخلاقا حسنه يتزين بها اولادها تدخل اموالا لا تبني مستقبلا لعائلتها.
      بس الحمد لله لا زال هناك امهات افقن من هذا الاغماء.

    10. ما المناقض لا سمح الله ,انا انتقد لاني محروق من الاهالي الي ما بتدير بالها على اولادها مش مهم ان كان الاب او الام ,بس المسؤوليه الاكبر هي على الام ,فاذا كان هناك تناقض فوضحيلي اذا سمحت مع خالص الشكر لك.

    11. السلام عليكم ، أشكر المعلمات لبنى عيد ومريم اسماعيل على هذا اليوم الجميل الرائع ولا انسى ان اشكر المعلمات هيلانه وايناس ويعطيكم العافية جميعا. رغد كثير كانت مبسوطة الاشي الي بدل على نجاح هيك خطوة “قدما والى الامام “.

    12. يوم مميز للاباء واطفالهم ، فعلا انه لعظيم ان يشترك الاباء ليوم واحد من حياة اطفالهم. كان تفاعل ممتاز من الاباء،وكذلك الامهات لاقناع ازواجهن بالحضور. جزيل الشكر لكم ابائنا لتلبيتكم دعوتنا.ولكل من شاركنا يومنا.
      وشكرا للمعلمات ميسون وصافية على افساح المجال للقيام بمثل هذا اليوم.
      شكرا الك يا احلى رغد،ومنوجهلك تحية. 🙂

    13. الاطفال كتير حلوين وشكرا الى المعلمة ميسون وصافية كتير الاولاد متفاعلين

    14. الشكر الاول والاخير لطالبات كلية القاسمي ومرشدتهن – السيده هاله حبايب اللواتي بادرن بهذه الفكره وقمن على اقامة هذا المشروع.
      نتمنى من المربيات الاستمرار في السنوات القادمه بمثل هذه الغعاليات وعدم الانتظار للمبادره من قبل ناس اخرين.
      ارجو اخيرا الاهتمام اكثر في اطفالنا ودعمهم اكثر من الناحيه الحسيه الاجتماعيه وليس العمل فقط من اجل اظهار انفسنا وعرضنا بالصور.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.