بيت جن الأولى بالبجروت وسخنين بالمقدمة

تاريخ النشر: 29/07/15 | 20:39

حصدت بلدة بيت جن المكان الاول في الوسطين العربي واليهودي في نتائج البجروت, حيث وصلت نسبة النجاح فيها الى 94.39% . ويُستدل من النتائج التي نشرتها وزارة التربية والتعليم اليوم أن مدارس شمال البلاد حققت إنجازًا بوصول طلابها لأول مرة إلى المعدل القطري للطلاب المستحقين لشهادة البجروت .
و أظهرت النتائج التي نشرتها وزارة التربية والتعليم اليوم الأربعاء عن إرتفاع كبير جدا وصل إلى 13% في نسبة النجاح في البجروت في مدينة سخنين, حيث ارتفعت نسبة النجاح من 67.5% العام الدراسي قبل الماضي (2012-2013) إلى 80.5% العام الدراسي الماضي (2013-2014)، وهي الأعلى في تاريخ سخنين حتى اليوم. يذكر أن نسبة النجاح في البجروت العام الماضي في المجتمع العربي بلغت فقط 45.9%، وفي المجتمع اليهودي 58.7%.
وفي تعقيبه على نتائج البجروت في سخنين قال محمد زبيدات مسؤول ملف التربية والتعليم في المجلس البلدي: “في هذه المناسبة التي يفخر بها كل سخنيني فإننا نتقدم بأحر التهاني لكل أهالي سخنين، للطلاب والأهالي والمعلمين والمديرين والمدارس على اختلاف مراحلها الابتدائية الإعدادية وخاصة الثانويات، ولإدارة البلدية وأقسامها المختلفة، ونشكر كل من ساهم من قريب أو من بعيد في هذا النجاح الذي يعتبر نجاحا لكل أهالي سخنين”.
j

تعليق واحد

  1. ولماذا لا تظهرون ما حصلت عليه كفر قرع؟ وما هي نسبة الحاصلين علی شهادة الاستحقاق في المدارس المختلفة التي تعلم فبها طلاب القرية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة