يوم رياضي لطلاب المدرسة المتجددة ج في جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 07/05/10 | 13:30

نظمت المدرسة الابتدائية المتجددة ج في جسر الزرقاء يوما رياضيا حافلا شارك به طلاب المدرسة, وذلك ضمن فعاليات المدرسة التربوية التي تعكف ادارة المدرسة على تنظيمها ضمن خطة عملها التربوية السنوية. هذا وقد تفاعل طلاب المدرسة مع مجموعة الفعاليات والمحطات الرياضية والتي شملت العاب السباق والقفز وكرة السلة ومجموعة أخرى متنوعة من المحطات والفعاليات الرياضية التي نظمت خصيصا لهذا اليوم.

وعن هذا اليوم تحدث المربي محمد عقل معلم التربية البدنية في المدرسة “أن هذا اليوم يأتي في إطار الفعاليات الترفيهية التربوية التي تنظمها المدرسة بادارتها مع تعاون طاقم المعلمين, حيث يمنح هذا اليوم فرصا متساوية لجميع طلاب المدرسة بالمشاركة والاستمتاع بجميع الفعاليات. كما وان هذا اليوم يعمل على تقوية العلاقات الاجتماعية بين طلاب المدرسة ويحد من الظواهر السلبية ويعمل على تفريغ طاقات الطلاب الرياضية”.

‫8 تعليقات

  1. احلى واطيب ناس اهل جسر الزرقاء. انشاء الله التجدد عندكم دائم للاحسن والافضل يا رب . ثابروا على العمل لمصلحة اولادكم ومستقبلهم والى الامام

  2. كل الاحترام لكل المنظمين ,فاولادنا جميعا بحاجه لمثل هذه الفعاليات ففيها تفريغ للطاقه مما يقلل من العنف الجسدي بين الاولاد ويكبر حلقة الوصل والتأخي بينهم ويجعلهم جسد واحد ,والى الامام مع فعاليات اخرى مفيده .
    كل الاحترام ايضا لابناء بلدي الاعزاء وخاصه المهتمين منهم.

  3. ان الفعاليات المتنوعة للطلاب تفرحهم وخير دليل على ذلك تلك الوجوه المبتسمة والهتافات التشجيعية من طلاب المدرسة المتجددة في جسر الزرقاء, جميعهم يتراكضون ويتسابقون بفرحة في هذا اليوم الذي بالنسبة للطلاب اجمعين, في كل المدارس, عيد..بلا دراسة ولا تعليم…فهم بحاجة للترفيه وتحقيق الذات في فعاليات معينة يشارك فيها الجميع بدون استثناء وما أروع ان نرى المعلمين في المقدمة مع طلابهم..

  4. طلاب المدرسة المتجددة ج ممتازين وانا بتعلم في الصف السادس بشكر المدير الاستاذ نعمان على هذه الفعاليات وعلى روعة مدرستنا

  5. احلى مدرسة واجمل فعالية معلمون ممتازين نشكر الاستاذ محمد ابو عقل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة