الموت ولا…المذلّية

تاريخ النشر: 17/04/11 | 4:39

كان من المفروض ان تجري عصر امس الجمعة مباراة  حامية الوطيس بين أشبال هبوعيل كفرقرع وأشبال اور عكيفا … ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن.

كان ابطال الملاعب (الاشبال) بجاهزية مطلقة اذ بدأ تسخينهم من الساعة 13:30 وحكم المباراة كان على اهبة الاستعداد ولكن… الفريق الضيف لم يحضر!!! لماذا ؟!

وقد اتصل مراسلنا  بمدرب فريق اشبال اور عكيبا هاتفيا وسأله : “لماذا لم تحضروا الى المباراة”؟؟ فأجابه ببرود اعصاب بما معناه (الهريبة ثلثين المراجل) و”لانكم باطلاقة صاروخية وقطار سريع في القمة ولم نحضر لكي لا نُهزم هزيمة نكراء ” واقفل الخط.

لقد سنّ اشبال هبوعيل كفرقرع اسنانهم للمباراة ولكنهم اشفوا غليلهم بلحم مشوي لدى مدرب الفريق واهل بيته الذين دعوهم واهاليهم  لوليمة مشاوي بمناسبة (صبة السقف) لبيت المدرب جواد .

فشكرا لعائلة ابو الرائد قربي على الاستقبال الحار  والضيافة  المشرفة وان شاء الله عقبال الفرحة التامة بزفاف ابنهم المدرب القدير جواد قربي.

والبقيه تأتي…

‫14 تعليقات

  1. كل الاحترام للمدرب القدير جواد قربي. انا شخصيا بحب وبقدر الاستاذ جواد على مجهوده وعلى احترامه للجميع ان كان صغيراً ام كبيراً,اتمنى لك النجاح والصحه والعافيه.. شكراً

  2. مبروك سقف بيتك يا جواد . بس يعني هذا عنوان يليق بمباراه كره قدم ولاشبال ؟؟؟

  3. انا احب الاستاذ جواد كثيرا ومبروك على البيت الجديد . الطالبه رزان

  4. تحيه كبيره لاستاذنا المحترم جواد اروع واحسن استاذ بالدنيا !

  5. مبروك لصبة السقف وللفريق عقبال الفرحة التامة بانهاء بناية البيت وارتقاء الفريق ان شاء الله

  6. كل الاحترام لهم، عائلة رائعة ومحترمة، ابوهم رباهم احسن تربية. جواد وانت جواد كريم من عيلة جيدة ممتازة

  7. كل الاحترام والتقدير للاستاذ جواد قربي على جهوده العظيمة ، نسال الله العلي القدير ان يديم عليك دوام الصحة والعافية ،، اتمنى لكم المزيد من التألق والابداع والى الامام دائماً..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة