صور اضافية لفعاليات يوم اللغات بمدرسة ميسر الإقليمية

تاريخ النشر: 26/03/13 | 2:50

تألقت مدرسة ميسر الإقليمية بوم الأحد الماضي بيوم اللغات، وذلك بإشراف مركزات المواضيع: المربية سهام ابوفنة، مركزة اللغة العبرية، المربية غادة مجادلة، مركزة اللغة الإنجليزية، المربية هديل وتد، مركزة اللغة العربية، وبتحضير وتنفيذ طواقم معلمي اللغات، وبالتعاون مع طاقم الهيئة التدريسية وطلاب وطالبات اللغة العربية والتربية الخاصة من كلية القاسمي، حيث قاموا بتحضير وتفعيل محطات اللغة العربية للصفوف الخامسة والسادسة بإشراف المرشد الأستاذ مروان محاجنة الذي بدوره اتحف طلاب الصفوف بمحاضرات قيمة وهادفة.

شمل برنامج هذا اليوم محطات فعاليات وورشات عمل داخل الصفوف، تناولت مواضيع مختلفة مستقاة من رياض اللغات، تفاعل معها الطلاب بحماس واكتسبوا من خلالها ثروة لغوية ومعلومات جديدة ومفيدة بشتى المجالات.

جدير بالذكر بأن بعض اهالي طلاب الصفوف الثالثة والرابعة ساهم بتحضير وتفعيل محطات فعاليات اللغة العبرية في هذه الصفوف. كما وازدانت جدران الممرات بإبداعات مميزة ومضامين تعليمية متنوعة، صممت ونسقت بفن رائع من قبل المعلمة ليلى قعدان.

هذا وقد قام رئيس لجنة اولياء الأمور الشيخ سفيان ابورقية وبعض من اعضاء اللجنة بزيارة محطات الفعاليات التي نالت اعجابهم، وعبروا عن ثنائهم ومباركتهم للجميع.

وفي ختام اليوم قدمت مركزات اللغات شكرهن لكل من ساهم في انجاح جميع الفعاليات. اما مديرة المدرسة المربية سهاد سيف حيت وشكرت مركزات اللغات والطواقم على حسن التخطيط والتنفيذ. كما وباركت طاقم الهيئة التدريسية والموظفين، لجنة أولياء الأمور والأهالي على تعاونهم المثمر. هذا وقد قدمت شهادة شكر وتقدير، بإسم الجميع، للمرشد أ. مروان محاجنة ولطلابه المتميزين، من كلية القاسمي، متمنية لهم كل التوفيق والنجاح.

‫13 تعليقات

  1. كثير انبسطنا بهذا اليوم اللي كان فيه فعاليات متنوعة بكل اللغات وشكرا لكل معلمات اللغات الثلاث وكمان لكل المعلمين ومعلمات المدرسة اشي حلو كان

  2. منورة الشاشة يا احلى عمر بلال ابو رقية . شو هل الابتسامة يا اغلى عمر

  3. الف شكر لموقع بقجة، ادارة وموظفين، على تغطية ونشر فعاليات المدرسة بشكل رائع وشامل. ادامكم الله في طريق التقدم والرقي، وجزاكم كل خير.

  4. يوم حلو بكل المحطات وبحب اشكركم وبدنا هيك دايما فعاليات حلوة ومفيدة

  5. ما اروع مدرستي السابقة وكل معلميها وخاصة ست سهام كثير استفدنا منها بالتعليم وكمان انبسطنا بكل الفعاليات والرحلات وبالذات رحلات ايام ايلات ويا ريت ايام زمان تعود….ولكن هذه هي الحياة محطات نمر بها لنصل الى هدف ما بحياتنا.

  6. احلى يوم كان واستفدنا منه ولعبنا العاب تعليمية والامهات ساعدنا في الصف واشتركن معنا بالعبراني

  7. عن جد كان يوم مرتب وحلو وكلنا اشتركنا في الفعاليات المختلفة بكل اللغات حلو هيك

  8. كل الاحترام لكل من تعب وعمل لكي ينجح هذا اليوم والتعاون حلو وكذلك كانت الفعاليات مفيدة واشركنا كل المجوعات فيها بجدية ومتعة وشكرا لكل المركزات ولكل معلم ومعلمة وما بننسى عمي جميل منور الصورة مع الطلاب وشكرا له كمان ويعطيه الف عافية

  9. منورة يا ست غادة بكل الصور وكل الاحترام للمديرة سهااد سيف
    كلكم تعبتو بيوم الغات .. حقا انها فعليات حلوة
    الى الللقااااااااءء *************************

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة