10 أفكار صيفية خلابة لحديقتك

تاريخ النشر: 06/07/15 | 15:14

1-الصيف هو الوقت الأمثل لتزيين عتبات الدرج الخارجي بأصص زهور صغيرة، تخيلي كم سيبدو مدخل منزلك مرحباً بالضيوف بزهور على كل عتبة من عتباته.

2- خففي من أجواء الصيف الحارة بتركيب نافورة سيراميك في حديقة منزلك، صوت الماء المتدفق منها إضافة إلى الانتعاش الذي يولده الماء سيكون إضافة ذكية في هذا الوقت من السنة.

3- جربي تركيب إطارات خشبية قرب مدخل منزلك لتتسلق عليها النباتات العطرية المتسلقة، ذلك يجعل المكان يبدو كالحديقة السحرية.

4- السلال السلكية المعلقة ستكون أصص زراعة مثالية على شرفة منزلك.

5- لجعل حديقتك أكثر بهجة في هذا الجو الحار جربي أصص الزراعة التي تعلق على الجدار، اختاري الملون منها من أجل إيحاء أكبر بالبهجة.

6- اخلقي لوحة رومانية في حديقتك بوضع قطعة رخام على جرتين كبيرتين لتحصلي على مايشبه الطاولة ثم وزعي عليها مجموعة من أصص الزراعة بتصاميم منوعة ونباتات مختلفة وتمتعي بهذا المنظر الخلاب.

7- احسني ضيافة العصافير الصغيرة العطشى في حديقة بيتك، وفري إناءاً خزفياً أو رخامياً وضعي فيه بعض الماء ليكون ديكوراً يعكس رهافة حسك.

8- احصلي على نافورتك الخاصة بتركيب مجموعة متفاوتة الحجم من أصص الزراعة القديمة وتزويدها بمضخة مياه صغيرة.

9- اجعلي لصغارك لمساتهم الجميلة أيضاً في حديقتك، بعمل ورشه لتزيين أصص الزراعة بأصداف البحر، ليحصل كل ابن من أبنائك على أصيصه الخاص.

10- لتنعم حديقتك بأجواء انتعاش لا مثيل لها ثبتي أنبوب سقي الزرع على ساق بامبو مثبتة في أرضية الحديقة، ولتنعم نباتاتك وزهورك برذاذ المياه المنعش.

bfc1369cfd0eb98107661cc198945e42

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة