• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    تخريج التواسع بإعدادية إبن خلدون كفرمندا

    وسط أجواء ملؤها الفرح والسّعادة، إحتفلت مدرسة ابن خلدون الإعدادية بتخريج طلاب الصفوف التاسعة في قاعة السلطان، حيث افتتح الاحتفال بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ حسيب عبد الحليم, حيث تولّت عرافة الاحتفال الطالبة سجود عبد الحليم من الصف التاسع “أ” التي رحّبت بجميع الحضور من طلاب ومعلمين وإدارة، ودعت مدير المدرسة الأستاذ محمد فهد زيادنة لإلقاء كلمته التي تضمّنت أجمل عبارات التهنئة والتبريكات بمناسبة إنهاء الطلاب لمرحلة مهمّة من حياتهم وهي المرحلة الإعدادية وتمنى لهم دوام التقدّم والنجاح في حياتهم.
    ثمّ كرَّم مربي الصفوف التاسعة وهم: الأستاذ محمد ايوب مركز طبقة التواسع، المعلمة مريم زعبي، الأستاذ حسيب عبد الحليم، الأستاذ عبد السلام طه، المعلمة شرين قدح، الأستاذ محمد مراد، والأستاذ وليد عيساوي، المعلمة انصاف عبد الحميد. شاكرًا لهم فضلهم في عملهم الدؤوب مع طلابهم. وكذلك كرّم سليم عبد الحليم صاحب قاعة السلطان وشكره على حسن الاستضافة. ثمّ تلته كلمة المربين حيث مثّلتهم فيها المعلمة مريم زعبي التي تمنّت لطلابها مستقبلًا باهرًا وناجحًا وشكرت إدارة المدرسة التي كانت أذنا صاغية لطلابها وعملت دائما على تلبية احتياجاتهم
    وللطلاب الجزء الأهم في مثل هذا اليوم فقد تمثّل في كلمة معبّرة ألقتها الطالبة سلام قدح من الصف التاسع”أ” على مسامع الحاضرين تحمل في ثناياها عبارات الشّكر والتّقدير والإحترام والتبجيل لمعلميها الأفاضل لما بذلوه من جهد في تربيتهم وتعليمهم. وأخيرًا كان للطلاب موعد مع الفنّ حيث عزفت الطالبة دانيا عبد الحليم من صف التاسع”أ” على آلة الكمان وقدّمت الطالبتان مرام زيدان وتسنيم حاج من صف التاسع “ج” وصلتين غنائيتين أطربت فيها روح الحضور. واختتم الاحتفال بتقديم وجبة غداء للطلاب، تاركين المكان بمشاعر كلّها حزن وألم على فراق زملاء الدراسة ومعلميهم.
    AZZ (1)

    AZZ (2)

    AZZ (3)

    AZZ (4)

    AZZ (5)

    AZZ (6)

    AZZ (7)

    AZZ (8)

    AZZ (9)

    AZZ (10)

    AZZ (11)

    AZZ (12)

    AZZ (13)

    AZZ (14)

    AZZ (15)

    AZZ (16)

    AZZ (17)

    AZZ (18)

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.