الشاملة ام الفحم تخرج طلاب فني حاسوب

تاريخ النشر: 17/06/15 | 14:49

جرى، يوم أمس الثلاثاء في المدرسة الثانوية الشاملة في ام الفحم، حفل توزيع شهادات فنيي حاسوب، اختتاما للدورة التي بدأت في بداية السنة الدراسية الحالية 2015 من قبل جمعية “تبواح” وبدعم من برنامج “شميد”، التابع لبلدية ام الفحم، بمشاركة طلاب من المدرسة الثانوية “الشاملة”، بالاضافة لدورة اخرى اشترك فيها طلاب من مدرسة “التسامح” بالمدينة.
وتولى عرافة الحفل المستشار التربوي الاستاذ عبد اللطيف اغبارية، الذي اشاد بأهمية الموضوع مهنيا. اعقبه مدير المدرسة الثانوية “الشاملة” الاستاذ احمد رشيد، الذي اشاد بهذه المبادرة وبمشروع “تبواح” والقائمين عليه، وشاكرا مربي ومعلمي المدرسة الذين اشرفوا على الدورة ودعمهم لها: عبد اللطيف اغبارية، شاكر محاجنة، ايمن تيسير، محمد نمر، محمود يوسف، وسليمان محاجنة.
وتحدثت علا ابو شقرة- مديرة المشروع وممثلة جمعية “تبواح” في الوسط العربي، وقالت إن الاندماج مستقبلا لخريجي الدورتين في العمل الفني في مجال الحاسوب مضمون لهم.
واشارت الى ان هناك تعاونا وصلة بين شركة “بيزك” وجمعية “تبواح” لدمج بعض الطلاب في العمل هناك.
بعدها تحدث ايمن شربجي- مدير مشوع “شميد” في ام الفحم، عن اهمية العمل المهني قائلا: “انني اشعر ان الحلم يتحول الى واقع، فهذا التأهيل هو الطريق الصحيح لسوق العمل. وهذه فرصة لكم ايها الطلاب في هذه المرحلة، ويجب انتهازها والعمل في مجال الفني”.

1

2

3

4

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة