الشفاعة والرحمة وثانوية كفرقرع بمشروع خيري

تاريخ النشر: 30/05/15 | 15:10

نظمت جمعية الشفاعة والرحمة لذوي الإحتياجات الخاصة وبالتعاون مع ثانوية كفرقرع متمثلة بمدير المدرسة الاستاذ هاشم عبد الباقي والسيدة جيهان زحالقة مركزة مشروع الالتزام الذاتي لطلاب العواشر وبمشاركة السيد جمال عبادي مندوب لجنة الاباء بالمدرسة ومتطوعين من القرية وخارجها مشروع “وبالوالدين إحسانا” حيث تم بمساعدة الطلاب بإجراء مسح ميداني لإحتياجات المسنين في كفرقرع ومن ثم تزويدهم بالخدمات اللازمة لتوفير وسائل الراحة لهم .
في حديث لمراسلنا مع الحاج علي نعمان رئيس حجمعية الشفاعة والرحمة قال : ” بكرما من الله عز وجل فقد بدأت حملة تركيب مماسك للحمامات والمراحيض اجلكم الله حيث تم تركيب المئات من المماسك لإهلنا الكرام مجاناً، كما قدمت هديه رمزية لكل مسن من ادارة الجمعية تقديرا واحتراما وعرفانا لإهلنا الاحباء وجاءت هذه الحملة بعد ان قام طلاب المدرسة الثانوية مشكورين باجراء فحص ميداني لإحتياجات المسنين ” . وأضاف الحاج علي : “يجب علينا جميعا ان نقدم المزيد والمزيد من العطاء للمسنين وان نبذل كل مجهود لأشعارهم بالسعادة والاحترام والوقار طيلة ايام حياتهم، ومهما عملنا فنحن مقصرون في حقهم ولا يوافيهم حقهم الى الله. علينا جميعا ان نسير على منهاج ودرب القران الكريم والاحاديث النبوية الشريفة في حق رعاية الوالدين . قال الله تعالى في محكم التنزيل “وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا ” وعن رسول الله صلى الله عليه وسلم ” بروا اباءكم يبركم ابناءكم “.
أما مدير المدرسة المربي هاشم عبد الباقي فقد أشاد على دور جمعية الشفاعة والرحمة وأضاف قائلا علينا ان نعمل بيد واحدة كمدرسة والجمعية والاهالي لدعم مثل تلك المشاريع وخاصة للإهالينا المسنين.

0

1

2

3

4

5

6

7

unnamed (1)

unnamed (3)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

تعليق واحد

  1. بارك الله فيكم جميعا وشكرا على مساعيكم وهذا واجبكم !؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة