اغلاق ملف التحقيق بإعدام الشهيد خير الدين حمدان

تاريخ النشر: 06/05/15 | 16:14

وصل بيان الى موقع بقجة من مؤسسة يوسف الصديق فيه كالتالي:
مع استمرار الجرائم المنظمة التي ترتكبها المؤسسة الإسرائيلية بحق أبناء شعبنا الفلسطيني بشكل يومي من هدم للقرى والبيوت والملاحقات السياسية وغيرها الكثير من الجرائم المدروسة والمخطط لها مسبقا والتي كان آخرها اغلاق ملف التحقيق مع أفراد الشرطة المتورطين بقتل واعدام الشهيد خير الدين حمدان ابن قرية كفركنا في الجليل الفلسطيني.
فإننا في لجنة الحريات والشهداء والأسرى والجرحى المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية نؤكد ما يلي:
1. إن هذه المؤسسة الغاشمة تثبت يوماً بعد يوم من خلال تصرفاتها الهمجية بأنها ما هي الا مؤسسة عنصرية تسعى جاهدة الى اقتلاعنا كفلسطينيين من أراضينا وطردنا منها، وإن اغلاق ملف الشهيد خير الدين حمدان له مدلولات خطيرة تؤكد ما أعلناه سابقا بأن هذه المؤسسة تضرب بعرض الحائط كل الأعراف الدولية التي تكفل لنا الحق كفلسطينيين للعيش على أرض ابائنا وأجدادنا.
2. أثبتت هذه المؤسسة على مدار السنيين بأنها مؤسسة دموية تسترخص دماء دماءنا وتعمل على قمع أي احتجاج سلمي لنا فيما تظهر للعالم بأنها “ديمقراطية ” و” حضارية ” وهي النقيض من ذلك تماماً.
3. نؤكد لجميع ابناء شعبنا بأننا سنبقى الأوفياء لدماء الشهداء ولقضايا شعبنا وثوابته ولتعلم المؤسسة الإسرائيلية بأننا لن نقف مكتوفي الأيدي أمام استمرار هذه الجرائم العنصرية بحقنا كفلسطينيين ولن نسمح بأن تكون دماء أبنائنا رخيصة كما تريدها هذه المؤسسة.
4. من هنا، وكأولى الخطوات فإننا، في لجنة الحريات ستكون لنا وقفة يوم غدٍ الخميس بتمام الساعة الثالثة بعد الظهر “15:00 ” أمام مكاتب وحدة التحقيقات مع الشرطة “ماحش” في وذلك برفقة نخبة من المحامين والمؤسسات الحقوقية.

yosefalsdeq

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة