غدا مظاهرة اليمين عند الساعة الحادية عشرة ظهرا عند مدخل مصمص

تاريخ النشر: 14/01/13 | 4:10

اليمين المتطرف بزعامة باروخ مارزيل سيقوم عند الساعة الحادية عشرة ظهرا بالتظاهر عند مدخل قرية مصمص وذلك وفق للرخصة التي حصل عليها من قبل شرطة اسرائيل.

وقال ايتمار بن جبرئيل من قيادة حركة من اجل عظمة اسرائيل الى انه يقومون في هذه الساعة بالتحضيرات للتظاهر في منطقة وادي عارة وفي التحديد عند مدخل قرية مصمص وذلك احتجاجا على ان سكان القرية لا يحترمون القانون في مختلف مجالات ونواحي الحياة , وقال ايتمار :" تلقينا الرخصة الرسمية من الشرطة وسنتظاهر غدا عند مدخل مصمص".

وسُأل حول العرض من قبل الشرطة بالتظاهر عند مدخل قرية كفرقرع بدل مصمص, قال ايتمار يتحدث:" كان عرض من هذا النوع , ورفضنا عرض الشرطة للتظاهر في كفرقرع وباقة الغربية ونريد ان نتظاهر في بلدات لا تحترم القانون كمصمص مثلا".

وقال بن جبرئيل:"نحن على يقين بان هذا هو قرار ديموقراطي من الدرجة الاولى ونحن سنحضر لمصمص وكل مكان لا يحترم فيه العرب القانون.

نحن نتوخى من موطني وادي عارة والوسط العربي بان يحضروا ويشاركوا في هذه المظاهرة ويسمعوا صوتهم الرافض لسياسة من يدعم الارهاب ومحي دولة اسرائيل وعليهم ان يدركوا الضرر الكبير الذي يسببوه مطلقي هذه الشعارات وتصريحاتهم .

واضاف ايتمار:"سنحضر الى مصمص ووادي عارة والى كل مكان لنحقق السلام الحقيقي الذي يعتمد على الحفاظ على دولة اسرائيل من كافة مواطنيها السلام الحقيقي بين العرب واليهود يكون فقط حين ان يعلن وينفذ المواطنون العرب ولائهم وحفاظهم على دولة اسرائيل وقوانينها ".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة