ثانوية مشيرفة تكتسي حلة خضراء

تاريخ النشر: 28/04/15 | 12:10

في خطوة مميزة من نوعها، بادر طلاب مدرسة مشيرفة “تخصص علم النبات والزراعة” بزراعة الورود والأشجار في ساحات المدرسة المختلفة ضمن ورشة خاصة أقامتها المدرسة والتي ترتبط بمجال تخصصهم، حيث غرست شجيرات صغيرة في جرار فخارية جميلة وكبيرة الحجم، وشتلت الورود الملونة لتحيط بالمدرسة ولتضفي عليها جوا من الحيوية يسر العيون.
مدير المدرسة دكتور عبد الكريم إغبارية شكر المعلمين لمرافقتهم الطلاب وخص الأستاذ أيمن إغبارية معلم موضوع علم النبات على اهتمامه وإرشاده طلابه لتنفيذ المشروع ولتوفيره المبالغ المطلوبة للمشروع من قبل وزارة المعارف وبمشاركة سخية أيضا من قبل المجلس المحلي، لهم جزيل الشكر على عطائهم المتواصل. كما وشكر الدكتور عبد الكريم، الأستاذ إياد إغبارية، مركز طبقة صفوف العاشرة لمواكبته المشروع من اللحظة الأولى إلى حين انتهائه، وأشاد بطلاب العاشر 4 على هذا العمل والجهد الجهيد، متمنيا المزيد من التطور والتألق للمدرسة.
جاء هذا المشروع متوافقا مع الرؤيا التربوية للمدرسة لزيادة معرفة الطلاب في كيفية زراعة أنواع مختلفة من الورود والأشجار، بالإضافة إلى تعزيز المهارات الحقلية لديهم. ومتناغما وسلسلة من المشاريع الأخرى التي من شأنها تذويت قيمة العطاء وتعزيز الانتماء للمدرسة من خلال تجسيد مواقف طيبة تجاهها وزيادة الوعي لخلق بيئة خضراء داعمة للجو التعليمي.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة