شرطة أريحا تستضيف شبيبة الراعي الصالح

تاريخ النشر: 27/04/15 | 15:54

استضافت الشرطة اليوم وفد طلابي من شبيبة الراعي الصالح في يوم علمي دراسي عن الشرطة برئاسة الاب ماريو حدشيتي، وبالشراكة مع كنيسة اللاتين حيث كان في استقبالهم المقدم عزام جباره مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار.
وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة” أن هذه الزيارة جاءت ضمن فعاليات رسمية للمؤسسات وإجراء مقابلات مع المسؤولين من قبل الشبيبه والتعريف بطبيعة العمل الشرطي ومعايير تقديم الخدمة للمواطنين.
وقدم المقدم جباره و بحضور نائب مدير العلاقات العامة النقيب ابراهيم قواريق والمشرف على مشروع الزيارة لمحه عن العمل الشرطي والمشاريع المتعلقة بالإنشاءات والأبنية الحديثة التي جهزتها الشرطة في عدد من مديرياتها وأقسامها في المحافظة لتقديم أفضل الخدمات الشرطية للمواطنين.
وأجرى الطلاب حواراً مفتوحاً مع مدير الشرطة عبر العديد من الأسئلة والاستفسارات حول الأمور اللوجستية في الشرطة ومنها الابنيه ودورها الخدماتي الريادي وخاصة المديرية الجديدة التي تم افتتاحها حديثا.
وقدم الاب ماريو شكره لمدير الشرطة بإسم كنيسة اللاتين على الاستضافة وتبادل الخبرات مع الطلاب والتي تسهم في نشر الوعي لديهم عن العمل المؤسسي وخاصة مؤسسة الشرطة التي تفتح أبوابها دائما للشراكات والمبادرات والزيارات.

unnamed (1)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة