العثور على الشاب المخطوف من عرعرة بنابلس

تاريخ النشر: 26/04/15 | 17:11

افاد مراسلنا قبل قليل الى ان مواطنا في الخمسينات قد تعرض لمحاولة خطف على ما يبدو ظهر اليوم في بلدة عرعرة. ويفيد مراسلنا الى ان قوات معززة من الشرطة قد هرعت الى المكان وباشرت التحقيق في الحادث.
هذا وفي اتصال مع المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري قالت: بالفعل، تم استلام اخطار حول وقوع مثل هذا الحدث بعرعرة وبحيث مع زالت قوات من الشرطة تعكف على مراجعته وفحصه، صحيح لهذه المرحلة، دون التوصل لنتائج ما تؤكد او تنفي صحة الخبر.
بيان الشرطة من لوبا السمري
منذ نحو ساعات عصر اليوم الاحد، تواصل شرطة وادي عارة – عيرون باعمال البحث والفحص والتحقيق وراء شبهات اختطاف رجل 55 عاما مواطن من سكان منطقة بلدة عرعرة بالمثلث الشمالي، وذلك مع استلامها إخطار مفاده تعرض الاول للاختطاف من هناك وذلك وعلى ما يبدو من دوافع جنائية هذا وتم مؤخرا العثور على المواطن المذكور بمنطقة نابلس وبحيث تواصل الشرطة باعمال الفحص والتحقيق بكافة الملابسات والجوانب التي تحيط فيما احيط بالاخطار فيما يخص شبهات اختطافه والتي لم تتضح كامل معالمها وملابساتها بعد.
العثور على الشاب المخطوف
عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:
هذا ويشار الى انه كان قد عثر على المواطن من سكان عرعرة بمنطقة نابلس وذلك على يد قوات من الشرطة وهو مصابا بجراح طفيفة وبجانب من مركبته وبحبث تمت احالته لتلقي العلاج كما وبالتالي اوعز له بالتوجه الى مركز الشرطة لمواصلة التحقيقات بكافة التفاصيل والجوانب ذات العلاقة.

unnamed (5)

unnamed (6)

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة