• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    إختتام دورة “الحركة والابداع” في الطيرة

    اختتمت يوم الاربعاء الماضي دورة “الحركة والابداع” والتي استمرت مدة عشر لقاءات متتاليه خلال عطلة الربيع في مركز الطفولة المبكرة في الطيرة. هدفت الدورة لتعزيز التصور الذاتي الثقة بالنفس والمبادرة لدى الاطفال من جيل 3-6 سنواتوتطويرمهاراتالتواصلالاجتماعيوالعلاقاتبينالاطفال،تنميةوتقويةالمهاراتالحركةالدقيقةوالغليظة,والعديد من الاهداف الاخرى حيث مررت الدورة على يد اخصائية علاج وظيفي– السيدة شفاء حمدان (مديرة وحدة تطور الطفل)اخصائية لغة ونطق – السيدة يعاد حبيب وأخصائية علاج بالفنون – السيدة ميسم خاسكية.
    هذا وقد شارك الأهالي اطفالهم بالفعالية الختامية للدورة وقد وزعت شهادات تقدير على الاطفال على مشاركتهم وتفاعلهم المميز خلال الدورة. وقد اعرب الاهالي والاطفال عن اعجابهم الشديد بالدورة وتنوع وتميز الفعاليات فيها وطالبوا باستمرار فعاليات من هذا النوع من مركز الطفولة.
    وفي حديث لمراسلنا مع السيدة هند مرعي – شرقاوي مديرة المركز وضحت ان المركز يهدف الى بناء برامج تثقيفية، تعليمية وتربوية للأطفال واهاليهم في جيل الطفولة المبكرة حيث يعتبر المركز عنوان اساسي للأهالي والأطفال من جيل الولادة وحتى 9 سنوات، ويحتوي على العديد من البرامج والفعاليات بالإضافة لدورة الحركة والابداع

    03

    06

    08

    11

    13

    15

    16

    17

    20

    23

    24

    25

    22

    21

    18

    09

    10

    12

    14

    07

    05

    04

    02

    01

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.