• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    عشاء خيري في كفر قرع لنصرة الاقصى

    نظمت الحركة الاسلامية في كفر قرع ومؤسسة الصدقة الجاريه في البلاد مساء امس الجمعة “عشاءا خيريا لنصرة الاقصى” في متنزه الاحلام في كفر قرع ، حضره جمهور غفير من اهالي القرية والمنطقة ،رجال ونساء واطفال والذي كان بمثابة عرس على شرف المسجد الاقصى المبارك. وتولى عرافة الامسية الشيخ محمود عرباسي الذي رحب بالاهالي والحضور ثم افتتحها القارىء الدكتور مهدي زحالقة بتلاوة عطره من القران الكريم .

    وقد تكلم الشيخ سامي مصاروة رئيس الحركة الاسلامية في كفر قرع حيث رحب بالحضور الذين لبوا الدعوة وشكر كل من ساهم بانجاح هذه الامسية للصدقة الجاريه على شرف المسجد الاقصى، وقال ان كفر قرع يضرب بها المثل بالتبرع وهم دائما السباقين على عمل الخير.

    وتكلم الشيخ عماد يونس بالنيابة عن فضيلة الشيخ رائد صلاح، عرض وشرح ماهية المشاريع التي تقوم بها مؤسسة الصدقة الجارية في البلاد مثل بناء مستشفيات ومراكز تربوية وثقافية ، بناء مساجد وبيوت مستورة ودعم لمؤسسات عامه مثل مؤسسة حراء لتحفيظ القران كما وتساعد الطلاب الجامعيين بمنح تعليمية ومشاريع اخرى.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. الله يخلي اهل هالبلد ويحفظهم.. وبارك الله كل القيمين على هذا العشاء الخيري لنصرة الاقصى واعلاء راية الاسلام

    2. غريب جداً!!
      الله عز وجل حثنا على الصدقات, ولكن هناك اساله تراودني في بعض الاحيان واحتار ,ومنها:
      سمعت من بعض المشايخ – ان كنت في وضع( جنب) وحان موعد الصلاة فبامكانك ان تنوي للطهاره والوضوء حتى لا يكون تبذير للمياه لان ديننا لا يقبل بالتبذير,فما بال موسسه الصدقه الجاريه ,الم تدعو الناس من اجل جمع التبرعات والصدقات ,
      1) فلماذا تبذر كل هذه الاموال على الموائد؟ ااحد المشاركين ليس عنده عشاء في البيت ؟ اليس هناك اناس ومشاريع احق بهذه الاموال الطائله وخاصه ان الامر يتعلق بالدين ؟
      2)لماذا سموا هذه الدعوه على شرف المسجد الاقصى ؟ نحن نعلم ما هي مشاريع المؤسسه ,ونعلم ان للاقصى دعم من الدول العربيه اضعاف اضعاف من ما نتبرع به للمسجد الاقصى على طول السنه,اكانت التسميه للتتويه ؟ ام ماذا؟
      3)على اراضي 48 شقين من الحركه الاسلاميه ,الشمالي والجنوبي ,لاي منهما نتبرع؟ وايهما اصدق تجاه الدين ؟ مع ان الاسلام !!واحد!! كما ان الله واحد
      4)اي الشقين يدافع عن الاسلام والمسلمين ؟

    3. الى رقم 4 – انا ايضا اتساءل بالنسبه الى هذه التبرعات التي تجمع من اهل الخير الى اين تذهب . فكثير من اهل بلدنا بحاجة الى الاكل والملبس لاولادهم ولا يوجد لهم من معين. والاقرباء اولى بالمعروف. وما احتياجات الاقصى بالنسبة لاحتياجات عائلة لا دخل لها، وفعلا من يمول هذه الموائد؟؟اليست تمول من تبرعات اهل الخير؟؟
      يا حبذا لو ان صندوق خصص لمساعدة المحتاجين في بلدنا وعائلاتهم بدل عدة صناديق لا ندري لمن تذهب حقا ….

    4. ..لا اله الا الله…اليس اليتيم احق بهذه الاموال؟!…اليس المعاق او الام الارملة احق؟!…” اليسوا اطفال غزة احق بهذه الاموال؟!”…هل يوجد احد من هؤلاء الشيوخ لا يجد طعاما في البيت؟!!!….هذه الجمعيات ينقصها العقل المفكر كي يعرفوا كيفية تدبير وصرف التبرعات!… ما رأيكم؟!

    5. חסב ראיי האד’ תבד’יר ללאמואל ואלטפאל אליתאמא ואלמסאקין אחק פיהא , אעמלו אקל ווזעו עלא אלמחתאג’ין !! אנא מש פאהמה טריקת ג’מע אלאמואל האי ..

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.