إجتماع هيئة تحرير مجلة الإصلاح في الناصرة

تاريخ النشر: 30/03/15 | 15:42

عقدت هيئة تحرير مجلة الاصلاح الثقافية اجتماعها السنوي وذلك في بيت الاديب المربي محمد حبيب الله في مدينة الناصرة.  افتتح الاجتماع المربي مفيد صيداوي رئيس تحرير مجلة الاصلاح الثقافية الذي قدم تقريراً مفصلاً عن تطور مجلة الاصلاح ومدى انتشارها بين جمهور القراء وتطرق الى بعض المصاعب التي تمر بها المجلة وضرورة التغلب عليها خاصة وأن المجلة تستمد استمرار صدورها من اشتراكات المشتركين فيها وأن هناك ضرورة لزيادة عدد الاشتراكات والاعلانات لكي تتطور المجلة أكثر.
وخلال النقاش تحدث كل من : المربي فتحي فوراني، المربي أحمد خواجه،الصحفي محمود خبزنه، المربي خضر عقل، المربي يوسف بشارة، د. أيمن جيوسي، الصحفي جادالله اغبارية، الفنان امين حداد، المربي محمد مصلح بالاضافة الى المربي والكاتب محمد حبيب الله وقد أجمع المتناقشون أن مجلة الاصلاح حققت قفزة نوعية وقدموا عدد من الاقتراحات التي تساهم في تطوير المجلة.
وفي نهاية الاجتماع قام المربي مفيد صيداوي بتلخيص الاجتماع بروح النقاش المطروح وبالعدد الاخير من مجلة الاصلاح الذي صدر مؤخراً تدخل الاصلاح المجلد الرابع عشر.
ويشار أن مجلة الاصلاح هي مجلة ثقافية اجتماعية تصدر شهرياً في بلدة عرعرة في المثلث ويشارك بالكتابة اليها العديد من الادباء والشعراء والكّتاب المعروفين.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (5)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة