أختتام أسبوع الرياضيات في المدرسة المتجددة "أ" في كفرقرع

تاريخ النشر: 17/03/11 | 12:29

أختتم صباح اليوم الخميس في المدرسة الديمقراطية المتجددة “أ” في كفرقرع أسبوع الرياضيات والتي امتدت فعالياته طوال هذا الاسبوع حيث أشتمل على كثير من الفعاليات والمحطات ومن أهمها فعالية علمائنا الاسلاميين ودورهم في وضع أسس هذا العلم العظيم , أذ قام طلاب الصفوف السادسة بالتحضير والكشف عن العلماء وبتمرير هذه المعلومات عن طريق الفعاليات المختلفة للصفوف المختلفة. كما وتخلل الاسبوع الكثير من المحطات الرياضية التي أغنت عقول الطلاب ولاقت أستحسانهم ومشاركتهم الفعالة .

وفي يوم الثلاثاء كانت المحطة المميزة في إقامة مكتبة في الصف الثاني حيث أشترى وباع الطلاب من خلالها الكتب المختلفة وذلك بهدف تشجيع القراءة وللتعرف على العمليات الحسابية المختلفة , وقد أشرف على هذه الفعالية المعلمة سوسن زحالقة.

وفي اليوم الختامي كانت الفعاليات شاملة لكل المدرسة وتخللت مسرحيات مختلفة عن موضوعي الحساب والهندسة منها فعالية “عودة المستطيل” وفعالية “عائلة الاعداد الصحيحة”.

هذا وقد أثنى مدير المدرسة المربي علي جميل زحالقة على طاقم الرياضيات في المدرسة المتمثل بالمركزة سهاد شنارة وبالمربين عبد الجبار أبو فنة, عادل زحالقة, محمد محاميد, جيهان فنادقة, سوسن زحالقة ومعلمات الشوامل على عملهم الدؤوب لانجاح هذا الاسبوع.

‫26 تعليقات

  1. تحية عطرة وبعد:
    بالفعل كان يوما حافلا وغزيرا بالفعاليات التعليمية الشيقة حيث قام الطلاب بالقيام بها على أكمل وجه وبالصورة المثالية اللتي يحتذى بها.
    شكرا وتحية لطاقم المعلمين وعلى رأسهم المدير الأستاذ علي جميل زحالقة فلولاكم ما خرج هذا الاحتفال حيز التنفيذ بالشكل الناجع والرائع اللذي يثلج الصدور.
    دمتم سندا عونا ذخرا ونبراسا تستضاء به شموع المستقبل.
    المدرسة الابتدائية الديمقراطية المجددة “أ”
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  2. فعاليه ممتازه مدرسة جيدة بس ليش مش لابسين الطلاب موحد ارجوا من ادارة المدرسة الاهتمام اكثر

  3. بالنجاح دائماً للمدرسة واخص للمربية سوسن زحالقة- عليمي معلمة ناجحة واجتازت دورة الاختصاص بنجاح – معلمة عظيمة ام مجد- مع التقدير والاحترام نجوان وسامية.

  4. اسبوع الرياضيات كان حلو كثير لانه في العاب حلوي بتعلم الطفل على الضرب والقسمه والجمع والطرح….. بشكر استاذ محمد ومعلمه سوس ومعلمه سهاد ومعلمه جهان واستاذ عادل على جهدهم
    صوره20 مش حلوه

  5. احلى الفعاليات في مدرسه ا واقول للمعلمات سوسن زحالقه وسهاد شناره اشكركن على كل المجهود وكل الاحترام ****************** وكل التقدير والى الامام ومنورات المدرسه وموقع بقجه

  6. احلااااااااااا صف الثاني.أ. واحلا اولاد صف بلعالم

  7. احلى تحية للصف الرابع *ا* وللمربية اكابر عثامنة والفعالية كانت كتير حلوه

  8. انا بشكر استاذ رسمي يعقوب احسن استاذ بالمدرسة على كل اشي بعملة من فعاليت بالمدرسة …(السادس”ج”)

  9. اجمل صف واحلى صف واحلى مربي مربي السادس “ج”الاستاذ رسمي يعقوب:D

  10. احلى اولاد واحلى بنات: نور- رنا- هبه- سجى- اميره- عبد الفتاح- شادي -امير ربيع خطيب-واحلى مربي الاستاذ رسمي وايلك جزيل الشكر

    مع الا حترام احلى قرعاوي قح

  11. شكرا الك لني انا من الخامس أ بشكرك وبشكرك بالنيابه عن طلاب صفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة