المئات بإحتفال يوم الأم في كفرقرع

تاريخ النشر: 22/03/15 | 15:51

برعاية مجلس محلي كفرقرع وتنظيم واشراف وحدة النهوض بمكانة المرأة والمجلس النسائي وبمشاركة المئات احتضن المركز الجماهير الحوارنة كفرقرع مساء الخميس الاحتفال بيوم الأم، ليتحول الاحتفال إلى مهرجان ربيعي دافئ بالحب والفرح والتقدير للأمهات, حيث اكتظت قاعة المركز الجماهيري بالمحتفلات من نساء كفرقرع وشخصيات نسائية شعبية وجماهيرية أخرى في امسية احتفالية نسائية.
تولت عرافة الاحتفال المحامية ياسمين عاصي رئيسة المجلس النسائي كفرقرع والتي استهلت كلمتها بتقديم المباركة والتحية لجميع النساء والامهات المشاركات مقدمة التهاني لهن باسم رئيس المجلس والمجلس النسائي على شرف يوم الام.
كما وقدمت شكرها العميق لرئيس المجلس على رعايته الكريمة للاحتفال ولجميع مشاريع وبرامج المجلس النسائي ومجتمع النساء في كفرقرع مشيرة الى ان المحامي حسن عثامنة هو الذي بادر الى تاسيس المجلس النسائي في كفرقرع قبل نحو 17 عاما واهتم في دعمه وتطوير مشاريعه لخدمة مجتمع النساء في كفرقرع. كما وحيت ياسمين عاصي الام في عيدها، في فصل الربيع، وشهر آذار الذي يجتمع به أجمل الاعياد، بدءً من يوم المرأة، مرورا بعيد الام ويوم الارض الخالد، حيث كانت للمرأة والام في كفرقرع دور كبير في يوم الارض الخالد.
ثم تحدثت السيدة اعتدال مصاروة مديرة وحدة النهوض بمكانة المرأة بالمجلس المحلي حيث استهلت كلمتها بتقديم التهاني للامهات في يوم الام شاكرة رئيس المجلس على دعمه للاحتفال وعلى رعايته الكريمة المستمرة لمجتمع النساء والامهات في كفرقرع.
كما وهنأت اعتدال مصاروة كافة أمهات شعبنا والعالم، وأكدت خلال كلمتها على أهمية الدور الذي تلعبه الأم في بناء المجتمعات بشكل سليم، وأشارت إلى دور المجلس المحلي والمجلس النسائي بإحياء هذه المناسبة وغيرها من المناسبات التي يتجلى فيها دور المرأة في ضوء طموح أكبر لدى المجلس المحلي والمجلس النسائي لتقديم خدمات أوسع لشريحة المرأة في المجتمع.
ثم قدم القاضي اياد زحالقة محاضرة شيقة للنساء المشاركات حملت عنوان ” مكانة المرأة في الاسلام” حيث استعرض خلالها للدور والمكانة الكبيرة والثمينة التي اولاها الاسلام للمرأة والام.
ثم قدمت الفنانة خولة الحاج دبسي عرض ستاندبيست عن احوال المرأة والمجتمع. بعدها قدمت السيدة ياسمين طيارة عضوة المجلس النسائي خاطرة للام. فيما شمل الاحتفال على فقرة ابداعية شعرية قدمتها طالبة نادي الفتيات كفرقرع، ليتوج الاحتفال بتكريم مجموعة من الامهات من كفرقرع على عملهن الاجتماعي والشعبي والمجتمعي.
تجدر الاشارة الى ان مندوبات عن سوبرفارم جان شموئيل وشركتي جرلين وجيد قدمن علاجات بشرة مجانية للنساء المشاركات كما وقمن بتوزيع هدايا على المشاركات بالامسية.
من ابراهيم ابو عطا – المتحدث باسم مجلس كفرقرع
kft (1)

kft (2)

kft (3)

kft (4)

kft (5)

kft (7)

kft (8)

kft (9)

kft (10)

kft (11)

kft (12)

kft (13)

kft (14)

kft (15)

kft (16)

kft (17)

kft (18)

kft (19)

kft (20)

kft (21)

kft (23)

kft (24)

kft (25)

kft (26)

kft (27)

kft (28)

kft (29)

kft (30)

kft (31)

kft (32)

kft (33)

kft (34)

kft (36)

kft (37)

kft (38)

kft (40)

kft (41)

kft (42)

kft (43)

kft (45)

kft (46)

rtyy (1)

rtyy (2)

rtyy (3)

rtyy (4)

rtyy (5)

rtyy (6)

rtyy (7)

rtyy (8)

rtyy (9)

rtyy (11)

rtyy (13)

rtyy (14)

rtyy (15)

rtyy (16)

rtyy (17)

rtyy (18)

rtyy (19)

rtyy (20)

rtyy (21)

rtyy (22)

‫28 تعليقات

  1. كل عام وكل الامهات بخير وبسلامة…
    لو بطلع بايدنا انكان منحتفل كل يوم بيوم الام.. لانو يوم بكفيش ومش رح يعبر عن حبنا لامهاتنا
    ولو شو ما جبنالهن من هدايا وتهنئات مش رح نقدر نوفي شوي من المعروف الي قدملنا ااياه…
    ربي يخلي كل الامهات ويديمهن تاج فوق رؤوسنا ..
    وادعي لله ان يبقي لنا امهاتنا وتبقى البسمة دائما على شفتيهن..
    وشكرا

  2. كل احترام ، انا فخوره ببلدي وفيكن ، بالرغم من كل الإرهاق عملت جهدي من اجل المشاركة ، مع نساء بلدي الطيبات ، الله يخلي جميع الأمهات ، والله يحمى أولادنا وينجحهم ، كل احترام والى الامام

  3. كان يوم كثير حلو كانت البسمه واضحه جداً على وجوه جميع الامهات الله يحماهن ويطول اعمارهن …
    يعطيهن الف عافيه لكل من شاركه وساهمه في تحضير امسيه جميله في هذا اليوم ….
    وشكر خاص ايضاً لمندوبات السوبرفارم على عملهن المبدع الامهات الذي اضافه الكثير من فرحت الامهات…..

  4. الا تخجلون من الله ؟! هذه الامور من البدع والامور المكتسبة من الغرب … استغرب وجود ناس ملمة بالعلم الشرعي وتحتفل بهذا اليوم

  5. كل عام وكل يوم وساعه والام الفلسطينيه بألف خير وصمود وعطاء بلا حدود .اما المعلقه تحت اسم “مسلمه” اقول طالما الامر لا يتناقض مع الدين فهو ليس محرم وبكفي تشويه لديننا الحنيف دين المحبه والتواصل .مع اني لم اشارك الا انه يحق لكل من يسعدها الامر المشاركه والاستمتاع لمجرد اللقاء .وظاهره المتأسلمين بكفيكم تشويه فكري “زهقناكم.”

  6. عيب عليكي هاد الحكي ، تخجلوا وما تخجلوا هاد الي شاطرين فيه احنا .. طيب أخدنا من الغرب لفته حلوه شو المشكله ….!!! بلا عقد عاد احنا بالقرن الواحد والعشرين وبلا فلسفات زياده
    في كلمه منيحة طلعيها فش اسكتي
    وانت فوتي الجنه لحالك
    اذا سمحتي عاد …

  7. بدنا كل سنه وكل شهر من المجلس النسائي هيك لفتات ، تجمع فيها نساء البلد مع بعض ، ويصيروا كتله وحده . بكفي التكريم لاجدع نساء البلد ، المربيات الشريفات العفيفات ، ولكيننن يسعد البطن الي حملكن ، كل احترام وانا بدي اقدم وأصير عضوة معاكن ، بإذن الله تعالى .

  8. حره برأيها هيه حكت رأيها وآنتوا احكوا رايكم بس. بدون تجريح وبالاخر كل واحد عدينوا الله يعينوا يا قرن الواحد والعشرين

  9. لا حول ولا قوة الا بالله الله يهديكن ويصلحكن ويجمعكن على طاعة الله . لو انه في دعوة لدرس ديني ما منلاقي ١/١٠٠ من الموجودات . يا للاسف

  10. داعش برضو بيقولو انهم اسلام
    متشددين
    احنا دين حنيف وربنا عفو ، وودود ولطيف .
    بدو يحاسب ناس كرموا الام ولا حجات البلد الأرامل ؟؟؟!!!!
    خلص عاد بلا دواوين فارطة الكل عاملي فيها ، بعرفش اشووو
    الي عندو رأي حلو يقولو رأي بيغم البال ، وسلبي بدناش اياه ..

  11. اسمعي ، ادعينا اعملي ايشي مرتب ، وبنيجي نسمع ، بس بدنا نسمع أشياء نعيم الجنه ، ومحاضرين مثل فضيلة القاضي أياد زحالقه ، الي عمل محاضره قمة الرقي .. تحبيب ومش ترهيب ..
    للأسف دروس الدين الي بنسمعها عن عذاب القبور
    وعذاب النار بس
    فش ايشي تاني ..
    بدنا تجديد مع دين وإسلام حنيف وغير معقد ..
    شكرًا ًتصبحن على خير
    فكروا بالايجابيات ، احسن
    وما يغير بقوم حتى يغير ما بأنفسهم ، حبين بعض وادعمن بعض بكلشي .
    بكفي غيره ونفاق

  12. الرسول صلى الله عليه وسلم قدوتنا ومعلمنا ورسولنا.بابي وامي انت يا رسول الله. يامن اخرجتنا وابائنا من الظلمات الى النور.ومن حفر النار الى الجنات الفردوس الاعلى بادنه تعالى.قال الرسول محمد صلى الله عليه وسلم. لتتبعن سنن من قبلكم شبرا بشبر ودراع بدراع حتى لو سلكوا جحر ضب لسلكتموه قلنا يا رسول الله اليهود والنصارى .. قال فمن… الله يهدينا واياكم ..هدا ديننا ولهم دينهم..مش عقد…قالو لموسى عليه السلام اجعل لنا الهه كما لهم الهه. ..يعني صنم زيهم….الله يقربنا وايتكم عالاسلام والمحبه

  13. رائع ومميز وانا مع المرأه تطلع وتحكي زي ما هي كمان بتطلع بتشتغل وما بتقصر مع جوزها وبيتها… خليها تبدع على جميع الاصعده… ما بصير شي لو كان مثل هاي الايام كثير… يكون فيها لمه حلوه وتكريم لمكانتها…. ديننا الحنيف ما قصر معها وكمان المجتمع لازم يعطيها حقها… ما فيها اي غلط….
    بارك الله في كل أمرأه تستطيع ان تعطي في جميع النواحي وبكفي انو نضل نحكي عليها بكل فرصه ونحاول نهدم من معنوياتها
    كل الاحترام وقدما الى الامام

  14. منوره الشاشه خالتي خضره (ام احمد عسلي) انتي دائماً مميزه ورائعه وكل سنه وانتي بخير وسلامه جارتك دلال

  15. كل سنه وارباح سوبر فارم اكثر
    احنا بندفع ارنونا وبمصارينا بتروجوا وبتستغلوا موارد البلد لتسويق السوبر فارم
    اتقوا الله بمصالح البلد الضعيفه اصلا
    انتوا والحكومه علينا
    الله حق

  16. ولله كل. ام الها يوم خاص ااها اكبر حب بس ولعام. ربنا. الي بخلي حياتنا جميله. بوجود الام

  17. الجنه تحت اقدام الامهات بس لازم. نشعر بلاولاد ولبنات الي فقدو أمهاتهم. فش حاجه تعليق. رايح جاي بدون احساس. الي بحبش يقرأ. هاي الحفله. مش معني. يقرا بلزمش. يترك تعليق تافه احسن الاحترام. افضل

  18. شو ارباح سوبر فارم وكلام فاضي اصلا جيبو بنات البلد تربحوهن مستحيل يعملن الا عملو على مين بتضحكو قاعدين بس للانتقادات الفاضيه بعدين الحفله كانت يوم خميس يا اسلام والعيد كان يوم سبت الي عندو تعليق يدقق فيه مليح قبل لا يبعثو ….

  19. منورات صديقتي الغاليّة أمونة وخالة أم توفيق، وجدتي أم الصابر حفظكن الله ورعاكن
    🙂 بارك الله فيكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة