• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    طلاب مدرسة المستقبل واهاليهم في المكتبة العامة في كفرقرع

    ضمن سلسلة اللقاءات لطلاب المدارس واهاليهم في المكتبة العامه في كفر قرع استضافت اليوم المكتبة العامة تلاميذ الصفوف الثالثه من مدرسة المستقبل في فعاليه كانت اليوم مشتركه مع اهاليهم بارشاد د. محمد زياد تحت عنوان “ملتقى الاهل والاولاد في صحبة الكتاب ” حيث تفاعل الطلاب والاهل في الفعاليه وابدوا اعجابهم ومشاركتهم بسيرها. وفي حديث لمراسل بقجة مع د. زياد وهو محاضر في اكاديمية القاسمي وكلية دفيد يلين حاصل على دكتوراة في مناهج التدريس قال: ” ان فكرة المشروع تدعم تشجيع الطلاب على المطالعة وربطهم بالكتاب . وتتكون الفعالية من جزئين – الجزء الاول قراءة قصة امام صفوف الثوالث وبحضور اهاليهم مترافقة مع تفعيل الطلاب وتوجيه اسئلة ، وفي الجزء الثاني تقدم محاضرة للاهل بهدف تشجيعهم على بناء علاقة ايجابية مع المكتبة العامة ، لتحفيز اطفالهم على المطالعة ومشاركتهم في سلوك القراءة ” .

    د. محمود ابو فنه بارك على فكرة المشروع  “ملتقى الاهل والاولاد في صحبة الكتاب ” الامر الذي يحفز الاطفال والاهالي على المطالعة واشاد في الدور الفعال لطاقم المكتبة وشدد على استمرار مثل تلك الفعاليات المثمرة.

    تأتي هذه الفعالية جزء من سلسلة لقاءات تتم برعاية مركز ادب الاطفال في باقة الغربية بادارة فاتنة مجادله  ومرشدة المشروع مديحه ابو عبيد .ويشرف عليها في المكتبة العامة في كفر قرع مديرة المكتبة كرام ابو عطا بمساعدة غادة زيدان.

    الاب رامي عادل عزب والد الطالب رنيم قال : “هذا مشروع رائع يخدم ابناءنا ويشجع الجميع على المطالعة والقراءة التي فقدناها . كل الاحترام للعاملين على هذا المشروع القيم والى الامام “.

    الاب رامي عادل عزب وابنة رنيم

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. بوركتم جميعاً على تخطيطكم السليم وعلى عملكم البناء من أجل دعم وتشجيع الطلاب على المطالعة وربطهم بالكتاب…وتحية خاصة لمرشدة المشروع “الاهل والاولاد في صحبة الكتاب ” مديحه ابو عبيد من ميسر” .

    2. انا اول مرة بشوف سيارات واقفه حد المكتبة….. قلت بيني وبين حالي الله يستر, وفكرت انو صار اشي مش منيح بالحارة… بس مبروك لبلدي على هيك خبرية…  وبتمنا انو يفتاحو باب الحديد اوسع شوي… دايما بفكر المكتبة بدها تسكر وبستحي افوت 🙂

    3. نعم يا ريت تفتحوا باب الحديد شوية وتنظموا اوقاتكم وساعات دوامكم وبالذات بعد الظهر لما الناس عاوزينها وهاي احسن فعالية ويا ريت العطل تفتحوا بعد الظهر وليس فقط في الصباح والاطفال نايمة

    4. للاخت حنين تعليق 3 . اتعلمين كم مؤسسه بهذه البلد يتعمد القائمين عليها بان يبعدوا المواطنين عنها وينسوا المواطن خلال السنوات عن وجودها اصلا .؟
      فهمهم الوظيفه والاجر .

    5. اخي القرعاوي رقم 5 السبب ايضا انه ,ليست هناك رقابه صالحه ومستقله تواكب المؤسسات . فنظرتك تامه برايي

    6. لرقم 5 انا مش اخوك ولن اكون اخوك ما دمت معتزا بشاس الحركه الصهيونيه لليهود الشرقيين . فكونك منتسب لهم كارهي العرب اتباع عوفاديا يوسف المشبهنا بالافاعي . فاكيد لا انت اخي ولا بدي اعرقك

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.