اجتماع شعبي للقائمة المشتركة في طلعة عارة

تاريخ النشر: 06/03/15 | 15:51

عقد مساء أمس الخميس في بلدة مشيرفة اجتماع شعبي لنصرة القائمة المشتركة في انتخابات الكنيست ال 20 والتي ستجري في ال17 من آذار الجاري.
تولى عرافة الاجتماع السيد أحمد عبد الرؤوف عضو لجنة اولياء الامور القطرية الذي رحب بالحضور مؤكداً على الفرصة الذهبية المتاحة للجماهير العربية لتصبح القوة الثالثة في الكنيست القادمة.
ثم تحدث السيد وسام قحاوش عن وحدة الجماهير العربية واهميتها ولما تواجه هذه الجماهير من تمييز في الحقوق ومن خطر فاشي وعنصري.
ثم تحدث النائب عفو اغبارية مندداً بالاعتداء العنصري الذي تعرضت له مؤخراً النائبة والمرشحة في القائمة المشتركة حنين الزعبي من قبل عنصريين وفاشيين وذلك في حرم أكاديمي.
وقال اغبارية:” لقد ضربت جماهيرنا العربية مثلاً يحتذى في الوحدة فنكبة ال 48 لن ولم تكرر لان هذا وطننا الاصلي فعلى العنصريين والفاشيين أن يعودوا من حيث أتوا فلا مكان لنا بيننا، فجماهيرنا تسعى الى العيش الكريم بعيداً عن العنصرية والفاشية وتناضل من أجل المساواة التامة في الحقوق”.
أما المرشح العاشر في القائمة المشتركة د.يوسف جبارين فدعا للتصويت للقائمة المشتركة لتميزها في برنامجها وما تطرحه لجماهيرنا من مطالب عادلة وقال مخاطباً المجتمعين :”نحن نمثل جمهور واسع ونحن اقوى مما كنا في السابق وهذا بسبب وحدتنا التي يتوجب علينا صيانتها قبل الانتخابات وبعدها بصفتها الصمام الامان لتحصيل الحقوق، وهذا الامر انعكس في لقاءنا مع ممثلي السفارات الاجنبية في اسرائيل”.
وأضاف:” أمامنا تحديات وقضايا كثيرة يتوجب العمل من اجلها وعلى سبيل المثال: قضايا لم الشمل ومنع هدم البيوت العربية وايجاد فرص عمل لجماهيرنا في هذه البلاد”.
وكان قد تحدث في الاجتماع أيضاً في الاجتماع السيدين :عادل مصطفى اغبارية وماهر جبارين مساعد رئيس المجلس المحلي في طلعة عارة، كما وحضر الاجتماع اعضاء من مجلس طلعة عارة من بينهم :فرسان اغبارية، بهجت جبارين وشادي جبارين.

حلقة بيتية انتخابية لنصرة القائمة المشتركة في مصمص..
ومن جهة اخرى عقدت مساء أمس الخميس حلقة بيتية انتخابية لنصرة القائمة المشتركة في بيت الحاج راشد عبد القادر(أبو رفعت) في قرية مصمص شارك بها اكثر من عشرين شخصاً حيث تحدث بها النائب عفو اغبارية مستعرضاً مسيرة وحدة جميع أعضاء الكنيست العرب من خلال القائمة المشتركة، وقال اغبارية:”الوحدة مطلب جماهيري وهذا ما سعينا من اجله، وبعد أن تحققت الوحدة علينا الخروج الى صناديق الاقتراع للتصويت فأمامنا فرصة تاريخية لنصبح قوة مؤثرة يحسب لها الحساب وهذا ما تشير اليه جميع نتائج الاستطلاعات التي أجريت ونشرت حتى الآن”.
وتوجه اغبارية الى بعض الاخوة المنادين بالمقاطعة قائلاً:” أن المقاطعة لن تخدمنا، بل تجعلنا أكثر عزلة، فكل تشريع في الكنيست ينعكس عليناً وعلى قضايانا اليومية والحياتية وعلى مستقبلنا في هذا الوطن الذي لا وطن لنا سواه”.

01

02

03

04

05

06

07

08

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة