باقة: فعاليات الحذر في ثانوية التكنولوجية “عتيد”

تاريخ النشر: 06/11/12 | 4:16

شهد حرم المدرسة الثانوية التكنولوجية النجاح “عتيد” في باقة منذ ساعات الصباح هذا اليوم حركة نشطة غير اعتيادية بسبب الفعاليات اللامنهجية في أسبوع الحذر على الطرق. وقد شارك طلاب الصفوف الحادية عشرة والثانية عشرة في فعاليات عديدة ومتنوعة كالاستماع الى محاضرات قيّمة ومشاهدة أفلام لحوادث طرق مروعة والأمور التي تدفع بالسائق الى شرود الذهن ولو للحظة. كما وشارك الطلاب في فعالية السيارة المقلوبة وفعالية نظارات الكحول وغيرها من الفعاليات الشيّقة. وقد أبدى كل من رئيس البلدية المحامي مرسي ابو مخ ومرافقيه والنائبين جمال زحالقة وحنين زعبي ومرافقيهم من التجمع الوطني الديمقراطي ومفتش المدرسة المربي زكريا حردان إعجابهم بالفعاليات التي شهدتها المدرسة هذا اليوم أثناء مرورهم بالمحطات المختلفة ولقائهم بالطلاب والمعلمين على حدٍ سواء وزيارتهم لورشتي العمل الحديثتين واللتان شارفتا على الانتهاء من العمل بها في تخصصي كهرباء سيارات والطهي وصناعة الكعك. وقد أثنى رئيس البلدية المحامي مرسي ابو مخ على مدير المدرسة والهيئة التدريسية على الجهود الجبارة التي يقومون بها منذ بداية العام الدراسي واعداًَ بأن يبقى الداعم والمرافق لهذه المدرسة. من جهتهما حثّ النائبين جمال زحالقة وحنين زعبي الطلاب على الدراسة والانتظام والالتزام وفهم دورهم الريادي والوطني لخدمة أبناء شعبهم وأن يكونوا قدوةً يحتذى بهم في كل ما يتعلق بالسياقة السليمة والتصرف اللائق في الشوارع والطرقات. هذا اليوم هو يوم تعليمي وتربوي لم تشهده المدرسة منذ سنوات عديدة ويأتي منسجماً مع ما تقوم به المدرسة والالتزام بقوانين ودستور المدرسة، طابور الصباح، اللباس الموحّد الحضور المبكّر الى المدرسة. لقد اعرب المربي أشرف أبو عمًار مدير المدرسة عن سعادته في هذا اليوم قائلا:

“كان هذا اليوم ناجحاً نجاحاً منقطع النظير حيث هدف الى تذويت أسس ومباديء السياقة والسلوك الحذر والحسن في الشوارع والطرقات آملاً ومتمنياً لجميع الطلاب أن ينقلوا هذه الرسالة السامية الى جميع أصدقائهم وأهليهم. ولا يسعنا في هذا اليوم إلا أن نشكر جميع من ساهم وتبرّع وأعطى ودعم مادياً ومعنوياً مدرستنا لأنجاز هذا اليوم وأخص بالذكر بلدية باقة ممثلة برئيسها المحامي مرسي ابو مخ والسيد محمد محمود غنايم. ولا أنسى طاقم الهيئة التدريسية الذين أفخر بهم في كل ميدان وميدان وخاصة في هذا اليوم”

” أشعر بسعادة تغمرني لم أشعر بها من قبل وكان يوماً ناجحاً جداً تعاون فيه الجميع من طلاب ومعلمين وأشكر جميع القائمين على هذه الفعالية من بلدية وادارة ومعلمين وأتمنى أن نستمر في الفعاليات واللامنهجية في المستقبل”. أقوال عضر برلمان الطلاب محمود أحمد قعدان من الصف 12هـ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة