إنتخاب علي ابوعطا رئيساً للشفاعة والرحمة

تاريخ النشر: 26/02/15 | 19:02

عقدت ادارة جمعية الشفاعة والرحمة كفرقرع جلستها العادية الثلاثاء بحضور معظم اعضاء الجمعية تم من خلالها الموافقة على البنود المقترحة ومنها: إنتخاب علي نعمان ابوعطا رئيساً للجمعية لمدة خمس سنوات , تجديد التعاقد مع محاسبة الجمعية السيدة ايمان بيدوسي لمدة خمس سنوات والموافقة على الميزانية المقترحة لهذه السنة بقيمة 2.5 مليون شيقل.
وفي حديث مع مراسلنا, قال الحاج علي ابوعطا ” أعتز وافتخر بهذه الثقة التي منحوني اياها اخواني اعضاء الجمعية, وأمل من الله عز وجل ان يعيننا على تحمل المسؤولية من اجل الاستمرار بخدمة اهلنا الاحباء وايجاد الحلول لمستلزماتهم اليومية من معدات طبية وغيرها. دائماً نحن على استعداد لتلقي المشورة لكي نكمل مشوار الجمعية الحالية والمستقبلية لما فيه المصلحة العامة. وفقنا الله لما يحبه ويرضاه”.
وأضاف الحاج أبو عطا ” الشكر والتقدير لجميع الاخوة المواطنين من القرية وخارجها على دعمهم المتواصل من جميع النواحي المادية والمعنوية, فلهم منا جزيل الشكر والتقدير والامتنان ولنطبق معاً قول الحق تعالى “وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان” (صدق الله العظيم) ”
ftt

ataa

‫7 تعليقات

  1. الف مبروك للاخ علي , واتمنى من الله عز وجل ان يعينك على حمل هذه الامانه وجزاك الله خيرا وجعلك عونا للجميع .

  2. الف الف مبروك استاذ علي. وفقكم الله الى ما فيه الخير للجميع. لقد انجزتم خلال السنين الماضية الكثير وآمل ان تواصلوا مسيرة العطاء والانجاز وبقدر اكبر في السنين الخمسة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة