مؤتمر مساعدات الروضات والبساتين كفرقرع

تاريخ النشر: 23/02/15 | 20:34

برعاية المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع احتضن فندق جولدين كراون الناصرة يوم أمس السبت مؤتمر مساعدات الروضات والبساتين في كفرقرع في يوم دراسي دمج بين التعلم والترفيه بتنظيم من شركة اسيا للسياحة والسفر , وذلك بمشاركة رشيد عثامنة مدير قسم المعارف وعدد من الموظفي الى جانب جمهور المساعدات .
السيد رشيد عثامنة مدير قسم المعارف افتتح المؤتمر بتقديم التحية والمباركة لجميع المساعدات والحضور متمنيا للجميع مؤتمرا مهنيا ناجحا يعود بالفائدة على المساعدات وكل العاملات والعاملين في حقل التربية والتعليم في كفرقرع , كما وقدم شكره وتقديره لرئيس المجلس المحلي على رعايته الكريمة ومبادرته لمثل هذا المؤتمر الذي يحمل معه رسالة دعم كبيرة لمساعدات الروضات والبساتين .
kree  (39)
رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة أشاد في مستهل كلمته بعمل المساعدات وبأهمية دورهن في رفع مستوى التربية والتعليم في كفرقرع خصوصا في جيل الطفولة المبكرة .
كما واكد رئيس المجلس المحلي على أهمية مثل هذه المؤتمرات من أجل تطوير الكوادر المهنية في كفرقرع ونوّه بالمزيد من البرامج والمشاريع التي تصبو إلى نفس الهدف لتدعيم مهنية عمل مساعدات الروضات والبساتين في سلك التربية والتعليم في كفرقرع .
واختتم رئيس المجلس المحلي كلمته بتقديم الشكر والتقدير لجميع المساعدات على تفانيهن بعملهن في خدمة الطلاب كما وقدم شكره لمدير قسم المعارف وللضيوف المحاضرات والمحاضرين على مشاركتهم الخاصة بالمؤتمر , كما وشكر رئيس المجلس المحلي السيد نسيم عليمي ممثل شركة اسيا للسياحة والسفر على حسن التنظيم والاشراف.
kree  (17)
هذا وعبرت السيدة سلوى ناطور مفتشة روضات الاطفال والبساتين عن تقديرها للمساعدات وعملهن، وأشارت إلى أهمية دور المساعدة لإنجاح العملية التربوية داخل الروضة والبستان.
ثم قدمت السيدة سينا زحالقة مفتشة التعليم الخاص محاضرة مهنية للمساعدات حملت توجيه مهني وموضوع للمساعدات لاداء مهامهن والقيام بعملهن بشكل مهني وموضوعي , كما وشكرت سينا زحالقة في مستهل محاضرتها رئيس مجلس محلي كفرقرع على مبادرته لانعقاد هذا المؤتمر مشيرة الى ان هذا دليل لما يوليه رئيس مجلس محلي كفرقرع لسلك التربية والتعليم فيما ذلك جيل الطفولة المبكرة والذي يعتبر اساس التربية والتعليم في كل مجتمع .
ثم قدم السيد نائل اغبارية محاضرة خاصة شرح خلالها عن وظيفة المساعدة وصلاحياتها. ليتوج المؤتمر بعرض مسرحي فكاهي للممثلة المبدعة علا اسحاق نال اعجال وتقدير الحضور .
من ابراهيم ابو عطا – المتحدث بإسم مجلس كفرقرع
kree  (65)

kree  (63)

kree  (62)

kree  (60)

kree  (59)

kree  (58)

kree  (57)

kree  (55)

kree  (54)

kree  (53)

kree  (52)

kree  (51)

kree  (50)

kree  (49)

kree  (48)

kree  (47)

kree  (46)

kree  (44)

kree  (43)

kree  (42)

kree  (41)

kree  (40)

kree  (39)

kree  (38)

kree  (37)

kree  (36)

kree  (35)

kree  (34)

kree  (33)

kree  (32)

kree  (31)

kree  (30)

kree  (29)

kree  (28)

kree  (27)

kree  (26)

kree  (25)

kree  (24)

kree  (23)

kree  (22)

kree  (21)

kree  (20)

kree  (18)

kree  (17)

kree  (16)

kree  (15)

kree  (13)

kree  (11)

kree  (10)

kree  (9)

kree  (8)

kree  (7)

kree  (6)

kree  (5)

kree  (3)

kree  (2)

‫22 تعليقات

  1. لرفع مستوى التعليم يجب العمل بكل الاتجاهات ، الجيل الغض مهم جدًا ، الى الامام

  2. نشكر الرئيس ونشكر جميع القائيمن كان يوم حلو وكان كثير مرتب وفيه رقي

  3. نشكر الرئيس وكل القائمين على انجاح هذا اليوم المثمر وشكراً الكم

  4. الغريب انو من كل الوسط العربي يأتون الى كفرقرع لاحياء واقامه المؤتمرات فيها وفي قاعاتها ومطاعمها واحنا بنعمل بالعكس نترك اهل بلدنا وبنروح نعمل مؤتمر بالناصره لما كل المدعوين من كفرقرع غريب الاشي

  5. نشكر السيد حسن عثامنه والقائمين على اليوم الدراسي للمسا عدات كان يوم ناجح وانشاء الله مزيدا من التقدم والنجاح لمثل هيك برامج

  6. اشكر الرئيس وكل القائمين على انجاح هدا اليوم المثمر مثمنه جهودكم في سبيل التقدم ودعم مسيره التعليم كان يوم مميز ومنظم

  7. ما شاء الله كلهم حبايب وقرايب منورين ومنورات الشاشه .الله يحماكم ..ويحمى أبوا محمد .يارب يظل قدمي لكفرقرع وأهلها إ

  8. بتمنى يكون دائما مؤتمرات كل فترة عشان نستفيد ونزيد معرفتنا ودائما نتطور كان المؤتمر ناجح الحمد لله

  9. تعليق لواحد نعم الحق يقال والسؤال لماذا ؟؟؟؟؟؟ اكيد سؤال وجيه مطاعم في وقاعات فيه والعدد معروف لديكم لماذا يا سعاده الرئيس !!!!!! ارجو النشر

  10. كل الشكر والتقدير لرئيس المجلس والسيد عادل المحترمين على هذة المبادرة

  11. بالنجاح والى الإمام، نحن الأهالي نريد صف بستان إضافي في منطقه العرق لانه ليس من المنطق من يتبع لتلك الحاره السكنيه ان يكون في بستان المفاحر، نرجوا حلا وشكرا

  12. عنجد انا كمان مستغربة ايش الهدف من الغلبة والروحة ع الناصرة لما كل المدعوين من كفر قرع؟!!! الا ادا كان واحد دو شخصية مهمة مدعو وبيكون من خارج البلد – معقولة يمكن معوش سيارة! او معوش جي بي اس ليوصله كفر قرع!

  13. يا ريت تهتموا بفتح روضة تابعه للمجلس تخدم منطقه الشارع الرئيسي يعني الروضة الموجودة عند البنك العربي بدكم تنقلوها لآخر البلد والله ما عندي سيارة ومش معقول الصبح الولد بالشمال والبنت بالجنوب او ادفع لكل واخد ٣٠٠شيكل بالشهر مواصلات
    شكرًا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة