باقة الغربية : كلاليت تودع الحجاج وتوزع عليهم الهدايا

تاريخ النشر: 07/10/12 | 4:39

نظم المركز الجماهيري في باقة الغربية بالتعاون مع بلدية باقة الغربية احتفال توديع الحجّاج الذي اقيم في قاعة المركز الجماهيري قبيل سفر الحجّاج. ذلك وقد شاركت عيادة كلاليت, فرع باقة الغربية, ووزعت الهدايا الرمزية على الحجاج المشاركين.

في حديث مع السيد بليغ عبد الغني مدير عيادة كلاليت فرع باقة الغربية عبر عن فرحه بالمشاركة في مثل هذا اليوم باسم طاقم العيادة الذي يقدم لكافة المؤمنين في صندوق المرضى أفضل الخدمات ويرافقهم من خلال الفعاليات المفيدة والمحاضرات في مجالات عديدة وذكر بان تقديم الهدايا لحجاج الكرام هو جزء من واجب العيادة تجاه الجميع.

شارك في الحفل عدد كبير من حجّاج باقة الغربية والذي بلغ عددهم الـ177 لهذا العام، كما وشارك في الاحتفال رئيس بلدية باقة الغربية وعدد من أعضاء البلدية ومدير المركز الجماهيري وآخرون، بالإضافة الى ضيف الاحتفال الشيخ رائد فتحي.استهل الاحتفال بكلمات ترحيبية قدمها عريف الاحتفال الشيخ أحمد بيادسة، ثم آيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ عبد الرحن بيادسة، وعرض لشعائر فريضة الحجّ.

بعد ذلك ألقى كل من مدير المركز الجماهيري الأستاذ حسني غنايم ورئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ كلمات توديعية لحجّاج باقة الغربية ودعيا الله تعالى أن يكون الحجّ حجا مبرور وسعي مشكور وتجارة لن تبور والعودة إلى الديار بسلام.

ثم تقدم الشيخ رائد فتحي وألقى محاضرة قيمة حول فريضة الحجّ العظيمة مشيراً إلى أهمية استشعار المناسك وأدائها كما يحب الله ويرضى، وقدم بعض التوصيات والنصائح التي خلالها يمكن للحج أن يؤدي فريضته على أحسن وجه، وتطرق الى أن على الحاجّ أن ستغل وجوده في بلاد الله بالدعوات والتضرع إلى الله بالمغفرة للنفس والأهل والمسلمين عامّة.اختتمت الاحتفال عيادة كلاليت, فرع باقة الغربية, وبلدية باقة الغربية بتوزيع الهدايا الرمزية على الحجاج المشاركين متمنيين لهم حجا مبرورا وسعيا مشكورا.

تعليق واحد

  1. ربنا يكتبلكم حج مبرور وسعي مشكور ابو محمود وام محمود ^_^ تروحوا وترجعوا بالسلامة يا رب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة