• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    تعادل ابناء اللد امام فريق بيتار تل ابيب الرملة 2-2

    انهى فريق ابناء اللد مباراته البيتية امام فريق بيتار تل ابيب الرملة بالتعادل 2-2 في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الجمعة على استاد ضاحية هتكفاه في تل ابيب, وذلك ضمن مباريات الاسبوع السادس للدوري الممتاز.

    بداية المباراة كانت لصالح فريق ابناء اللد الذي تفوق في وقت مبكر من المباراة وبالتحديد في الدقيقة الـ5 من اللقاء من هدف جميل لمحمد كبها, لكن الفريق الضيف سرعان ما عادل النتيجة الى 1-1 من هدف سجله لاعب بيتار تل ابيب الرملة ايتسك ابن شديد في الدقيقة الـ14 من المباراة.

    لاعب بيتار تل ابيب الرملة مور كولان صنع المنقلب لفريقه حين سجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ38 من المباراة لينتهي الشوط الاول تفوق الضيوف 2-1.

    مع بداية الشوط الثاني ضاعف الفريق المحلي ابناء اللد هجماته على الفريق الضيف لكن تجري الرياه ما لا تشتهي السفن حيث ابعد حكم المباراة لاعب ابناء اللد سالم ابو صيام في الدقيقة الـ 80 من اللقاء, وبالرغم من هذا الابعاد الا ان لاعبي ابناء اللد استمروا بالضغط لمعادلة النتيجة ونجحوا في ذلك في الثواني الاخيرة من المباراة وبالتحديد في الدقيقة الـ94 من المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 وبطعم الفوز لفريق ابناء اللد الذي استطاع ان يعادل النتيجة بعشرة لاعبين.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.